كيفية لعب العديد من الألعاب علي التلجرام مثل الفيسبوك - بوتات الألعاب علي التلجرام

كيفية لعب العديد من الألعاب علي التلجرام مثل الفيسبوك - بوتات الألعاب علي التلجرام
هل أنت من الأشخاص الذين يستمتعون بممارسة الألعاب كثيراً ولكن لديك مساحة صغيرة علي هاتفك؟ إذا كانت الإجابة نعم ، فلا تقلقل ففي تدوينة اليوم سوف نتعرف على كيفية لعب الكثير من الألعاب علي تطبيق التلجرام وبدون الحاجة إلي تحميل تلك الألعاب علي هاتفك.

تطبيق التيليجرام هو تطبيق مراسلة آمن وهو يوفر لك إمكانية لعب الألعاب عليه بمفردك أو مع جميع أصدقائك وعائلتك وبدون الحاجة لتحميل تلك الألعاب علي هاتفك. ولكن كيف تستطيع لعب الألعاب علي تطبيق التيليجرام؟


ممارسة الألعاب علي تطبيق التيليجرام أسهل من ممارسة الألعاب علي الفيسبوك أو الماسنجر. وأفضل شئ في ألعاب التلجرام هو أنها تستخدم Gaming Bots. لذا ، فإن Gaming Bots هي تطبيقات ألعاب تابعة لجهات خارجية تعمل داخل تطبيق تلجرام. منذ إطلاق منصة الألعاب التي تعمل بنظام Bots في 3 أكتوبر عام 2016 ، أصبح بإمكان الأشخاص الآن ممارسة أنواع مختلفة من الألعاب دون القلق بشأن مساحة الهاتف علي عكس معظم التطبيقات.


كيفية لعب الألعاب علي التلجرام 

لكي تستطيع لعب الألعاب علي التلجرام سوف تحتاج إلي Gaming Bots. منذ إطلاق Bots علي التلجرام في عام 2016 ، أصبحت ممارسة الألعاب مع الأصدقاء من خلال تطبيق التلجرام أسهل بكثير. 

كل ما تحتاجه لممارسة الألعاب علي التلجرام هو تنزيل تطبيق التلجرام علي هاتفك فقط. يمكنك تحميل تطبيق التلجرام علي هاتفك سواء كان هاتف أندرويد أو آيفون أو ويندوز أو أيباد أو macOS أو تابلت.


كيفية لعب الألعاب علي التيليجرام باستخدام Gaming Bots

من بين جميع تطبيقات التواصل الإجتماعي أو المراسلة ، قام 63 مليون مستخدم بتحميل تطبيق التيليجرام في جميع أنحاء العالم مما يجعل تطبيق التلجرام من التطبيقات الأكثر تنزيلا في 2021. ولكن في المرة الأولى التي تفتح فيها تطبيق التلجرام ، قد تكون جاهلاً تمام بشأن إمكانية ممارسة الألعاب علي هذا التطبيق. لأنه نادراً جدا عندما يتكلم شخص علي هذه الميزة الموجودة في تطبيق التلجرام. لهذا إمكانية ممارسة الألعاب علي التلجرام أمر لا يعلم عنه الكثير من الأشخاص.

لهذا لكي تعرف الطريقة الصحيحة للعب الألعاب علي التلجرام ، يمكنك متابعة الخطوات التالية:
  1. قم بالذهاب إلى المتجر الموجود علي هاتفك الذكي وقم بتحميل تطبيق التيليجرام وتثبيته علي هاتفك.
  2. قم بفتح تطبيق التلجرام ثم اضغط علي أيقونة البحث الموجودة في أعلي اليمين.
  3. قم بكتابة gamee@ وقم بالضغط علي الخيار الأول الموجودة في القائمة.
  4. في الأسفل سوف تجد زر ابدأ يجب عليك أن تقوم بالضغط عليه.
  5. الآن سوف تجد قائمة من الألعاب للاختيار من بينها أو يمكنك الرجوع لكي تحصل علي المزيد من الخيارات.
  6. قم باختيار نوع اللعب حيث يمكنك الاختيار بين اللعب مع الأصدقاء أو الألعاب الرائجة أو آخر الألعاب أو الفئات لكي تختار نوع اللعبة.
  7. قم باختيار نوع اللعبة التي تريد ممارستها وسوف تظهر لك اللعبة مع خيارين إما اللعب منفرداً أو اللعب مع الأصدقاء تقوم بالضغط علي الذي تريده وسوف تبدأ اللعبة.


ما هي الخيارات الموجودة في بوت gamee@

  • اللعب مع الأصدقاء Play With Friends
هذا الخيار الأول ويمكنك من خلاله لعب الألعاب الموجودة في هذا البوت مع الأصدقاء. لذلك ، يمكنك اختيار اللعب مع الأصدقاء أولاً ثم يمكنك اختيار اللعبة بعد ذلك.
  • الألعاب الرائجة Trending Games
هذا الخيار الثاني حيث يمكنك لعب الألعاب الرائجة والشائعة بين المستخدمين في الوقت الحالي.
  • آخر الألعاب الملعوبة Last Played Games
هذا الخيار عبارة عن سجل لآخر الألعاب التي مارستها علي هذا البوت. فإذا نسيت اسم آخر لعبة لعبتها يمكنك الرجوع لهذا الخيار.
  • الفئات Categories
هذا الخيار يحتوي على أطول قائمة من الألعاب. حيث من خلال هذا خيار سوف تحصل علي ألعاب كثيرة في فئات مختلفة مثل ألعاب الأركيد وألعاب الرياضة وألعاب الحركة وألعاب السباق وألعاب الألغاز والمزيد من الألعاب الأخري.


المزيد من البوتات الأخري مثل بوت gamee@

بالتأكيد ، يوجد العديد من البوتات الأخري التي يمكنك استخدامها لممارسة الألعاب مثل بوت gamee@. وفيما يلي ، قائمة لبوتات الألعاب الأخري الموجودة علي التلجرام:
  • Game Bot (@Gamebot)
  • Games HD Bot (@GamesHDBots)
  • Ludei Bot: (@ludeiBot)
  • Meduza Game Bot: (@MeduzaGameBot)
  • awesome bot: (@awesomebot)
  • Brugame bot: (@brugamebot)
  • MicroGames bot: (@MicroGamesbot)
  • Sean Bot: (@Sean_Bot)
وفي النهاية أتمني أن تكون قد استفدت من هذه التدوينة وإذا كانت هناك نقطة غير واضحة يمكنك ترك تعليق وسوف نوضحها لك وشكراً علي قراءة هذه التدوينة.