تحميل لعبة ببجي الكورية للاندرويد اخر اصدار برابط مباشر | pubg mobile kr

طريقة تحميل لعبة ببجي موبايل النسخة الكورية 

تحميل لعبة ببجي الكورية للاندرويد اخر اصدار برابط مباشر | pubg mobile kr
في تدوينة اليوم سوف نعرف طريقة تحميل لعبة ببجي موبايل النسخة الكورية على هاتفك الأندرويد. لذلك قم بقراءة هذه التدوينة بعناية وتابع الشرح حتى النهاية حتى لا تواجه أي مشكله في تحميل وتثبيت لعبة ببجي موبايل النسخة الكورية.

وكما نعرف فإن النسخة الكورية من لعبة ببجي موبايل تتميز على النسخة العالمية لأنها تكون أكثر ثلاثة في اللعب ويمكنك الحصول على أزياء كثيرة بشكل مجاني. و يبحث الكثير من الأشخاص عن طريقة تحميل هذه النسخة من لعبة ببجي لأنه يمكنك الحصول علي مستخرجات رائعة من الصناديق المجانية وتحصل على سكنات الخوذة مجاناً و سكنات الأسلحة مجاناً و سكنات السيارات مجاناً ولا يوجد لاق في اللعبة وتكون اللعبة سريعة وخفيفه جداً أخف من النسخة العالمية.

و لعبة ببجي الكورية  هي أحد الألعاب القتاليه يمكنك تثبيتها على هاتفك الأندرويد ، و التحديثات الجديدة الخاصة بلعبة ببجي الكورية يتم إطلاقها قبل إطلاق التحديثات الخاصة بالنسخة العالمية.

يرغب العديد من مستخدمين هواتف الأندرويد والايفون بتحميل لعبة ببجي النسخة الكورية حتى يتمكنوا من التمتع بهذه المميزات التي ذكرناها فتابع الخطوات التالية لكي تعرف طريقة تحميل لعبة ببجي موبايل النسخة الكورية على هاتفك الاندرويد.

خطوات تحميل لعبة ببجي موبايل النسخة الكورية

الخطوة الأولي : سوف تحتاج الى تحميل تطبيق ADM من الرابط الموجود في نهاية هذه المقالة وبعد ذلك تقوم بتثبيته.

الخطوة الثانية : تقوم بفتح التطبيق وبعد ذلك تقوم بالضغط علي علامة المتصفح الموجودة داخل التطبيق في الأسفل وبعد ذلك تقوم بكتابه PUPG KR وتقوم بفتح أول موقع وتقوم بتحميل ملف xapk الخاص بالنسخة الكورية من لعبة ببجي موبيل وتنتظر حتى يتم تحميل الملف 

الخطوة الثالثة : الان تقوم بتحميل تطبيق xapk installer من الرابط الموجود في نهايه هذه المقاله وبعد ذلك تقوم بتثبيت هذا التطبيق

الخطوة الرابعة : الآن تقوم بفتح التطبيق و سوف تجد أمامك ملف اللعبة الذي قمت بتحميله تقوم بالضغط عليه وبعد ذلك تضغط على تثبيت وسوف يقوم هذا التطبيق بنقل ملفات اللعبة إلي أماكنها وسوف يقوم بتثبيت التطبيق الخاص باللعبة وهذه هي ميزة التطبيق حيث سيوفر عليك خطوات نقل ملف obb وملف data التطبيق سوف يقوم بعمل هذه الخطوات بنفسه

وهذه هي خطوات تحميل اللعبة ولكن لكي تستفيد أكثر وتعرف الخطوات بشكل أوضح فقم بمشاهدة الفيديو التالي حتي تعمل معك الطريقة بدون أي مشاكل.

لمعرفة الخطوات بشرح مفصل شاهد الفيديو التالي


روابط تحميل التطبيقات المستخدمة في الشرح

رابط تحميل التطبيق الأول

من هنا

رابط تحميل التطبيق الثاني

من هنا


وهكذا تكون قد انتهت تدوينة اليوم وأتمني أن تكون قد استفدت من هذه التدوينة. ويمكنك دائماً مشاهدة المزيد من المقالات عن هواتف الاندرويد وأفضل الألعاب والتطبيقات والفيسبوك ومواقع التواصل الإجتماعي عن طريق زيارة موقع الضبع للمعلوميات.