أفضل 10 ألعاب مثل لعبة Temple Run لهواتف الأندرويد

 تحميل أفضل عشر ألعاب مشابهه للعبة Subway و Temple Run

أفضل 10 ألعاب مثل لعبة Temple Run لهواتف الأندرويد
Temple Run هي واحدة من أكثر الألعاب شهرة وشعبية وقد لعب معظمنا هذه اللعبة الشهيرة في مرحلة ما من حياتنا. إنها لعبة جري لا نهاية لها وهذه اللعبة تسبب الإدمان للغاية. ومع ذلك ، يمكن أن يصبح الأمر مملًا لأنك تبدأ دائمًا من نفس النقطة. لا تقلق ، لقد قمنا بتجميع قائمة بأفضل 10 ألعاب مثل Temple Run على هواتف الأندرويد. هيا بنا نبدأ.

1. Subway Surfers

تحميل لعبة subway surfers مدونة الضبع للمعلوميات
Subway Surfers هي لعبه ركض لا نهاية لها تشبه لعبة Temple Run من حيث طريقة اللعب ولكنها تقدم الكثير لمستخدميها. افضل شيء في لعبه صب واي هي أن مطوريها يمنحون اللعبة مظهر جديد كل شهر مما يجعلها أكثر إثارة للاهتمام. بالإضافة إلى ذلك فإن اللعبة تحتوي علي شخصيات آخري لفتحها وألواح و قوات والتي يمكنك استخدامها في اللعبة. وتعد لعبة Subway Surfers خيار رائع لأولئك الذين يبحثون عن بديل أفضل للعبة Temple Run.

2. Talking Tom Gold Run

تحميل لعبة Talking Tom Gold Run مدونة الضبع للمعلوميات
Talking Tom Gold Run هي لعبة ركض لا نهائية أخري مشابهة للعبة Temple Run و Subway Surfers. إذا كنت قد لعبت ألعاب مثل Temple Run و Subway Surfers من قبل فسوف تري بوضوح العديد من العناصر المماثلة في اللعبة. فهذه اللعبة تحتوي علي شخصيات لفتحها وأشياء كثيرة لتحصيلها. فإذا كنت تكره لعبة Subway Surfers لأ سبب من الأسباب فإن هذه اللعبة سوف تكون خيار رائع لك.

3. Sonic Dash 1 and 2

تحميل لعبة Sonic Dash 1 and 2 مدونة الضبع للمعلوميات
Sonic Dash 1 and 2 هم من أكثر الألعاب شيوعاً ، و هذه الألعاب شبيهة جداً بلعبة Temple Run من حيث الشكل وطريقة اللعب. تحتوي هذه الألعاب على ثلاث ممرات كلاسيكية ولكل ممر عوائق مختلفة و معركة الزعماء و غيرها الكثير. بالإضافة إلى ذلك فإن هذه اللعبة تم تطويرها بواسطة مطور الألعاب الأسطوري SEGA وسطره ومميزات رائعه فائقة النجاح في هاتين اللعبتين. يمكنك لاعب هذه الالعاب مجاناً ولكن هناك عمليات شراء داخل التطبيق.

4. Minion Rush : Despicable Me

تحميل لعبة Minion Rush: Despicable Me مدونة الضبع للمعلوميات
Minion Rush: Despicable Me هي لعبه جري لا نهاية لها أخرى تشبه إلى حد كبير لعبة Temple Run من حيث الشكل وطريقة اللعب. وتحتوي هذه اللعبة على ثلاث ممرات كلاسيكية لكل ممر العديد من العقبات التي يجب عليك التغلب عليها. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تتميز أيضًا بمعارك الرؤساء ، والتحديات ، ومهام التعزيزات ، وغير ذلك. والميزة الرئيسية في اللعبة هي أنها تتميز بالمنيون من Despicable Me وسترى أن البيئة مصممة وفقًا لموضوع الفيلم. إذا كنت تبحث عن شيء فريد من نوعه ، فإن لعبة Minion Rush: Despicable Me تستحق التجربة.

5. Lara Croft: Relic Run

تحميل لعبة Lara Croft: Relic Run مدونة الضبع للمعلوميات
Lara Croft: Relic Run هي لعبة جري لا نهاية لها أخرى. في هذه اللعبة يكون العرض طولياً وهذه ميزة فريدة لألعاب الجري اللانهائة. تمامًا مثل ألعاب الركض التي لا نهاية لها ، هناك ثلاثة ممرات يمكنك التبديل بينهم وكل ممر يوجد به الكثير من العوائق التي سيتعين عليك تجنبها. هناك أيضًا معارك مع الرؤساء ، ومعدات ، وأشياء أخرى لإبقائك مشاركًا في اللعبة. يتم لعب هذه اللعبة بشكل مجاني ولكن يوجد عمليات شراء داخل اللعبة.

6. Jetpack Joyride

تحميل لعبة Jetpack Joyride مدونة الضبع للمعلوميات
Jetpack Joyride هي لعبة ركض لانهائية ثنائية الأبعاد تحظى بشعبية كبيرة. في اللعبة ، ستلعب دور Barry الذي لديه حقيبة نفاثه وهدفك هو تجنب العقبات وجمع الأشياء الأخرى. تحتوي اللعبة على طريقة لعب بسيطة للغاية ولكنها تسبب الإدمان وستستمتع حقًا بلعبها. ضوابطها بسيطة للغاية وسهلة التعلم. جتبك جيوريد هي لعبة مجانية ولكن هناك عمليات شراء داخل اللعبة.

7. Into the Dead 2

تحميل لعبة Into the Dead 2 مدونة الضبع للمعلوميات
هذه اللعبة تشبه إلى حد كبير لعبة Temple Run ولكنها تضيف بعض المكونات من البقاء على قيد الحياة لجعلها أكثر إثارة. في اللعبة ، ستركض عبر حشد من الزومبي وسيكون عليك البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة. هناك أكثر من 60 مرحلة في اللعبة وسيكون لديك كلاب لمرافقتك في اللعبة. تتميز اللعبة أيضًا بالنهايات المتعددة ، لذا ستؤثر قراراتك أثناء اللعبة على النهاية. إذا كنت من عشاق ألعاب الزومبي ، فستحب هذه اللعبة بالتأكيد.

8. Crossy Road

تحميل لعبة Crossy Road مدونة الضبع للمعلوميات
Crossy Road هي واحدة من أكثر ألعاب الركض شعبية حتي الآن. في هذه اللعبة ، لديك دور دجاجة وستقطع الطرق والجداول والعقبات الأخرى. أثناء العبور ، يجب عليك التأكد من عدم اصطدامك بالسيارات أو الغرق. هناك أيضًا شخصيات غير قابلة للفتح يمكنك فتحها. يمكنك اللعب مع الأصدقاء محلياً أو يمكنك اللعب اونلاين. إذا كنت تبحث عن لعبة ركض صعبة ولكنها مثيرة للاهتمام ، فإن لعبة Crossy Road هي الخيار الأفضل.

9. Bendy in Nightmare Run

تحميل لعبة Bendy in Nightmare Run مدونة الضبع للمعلوميات
Bendy in Nightmare Run هي لعبة فريدة من نوعها لها آليات مشابهة مثل لعبة Temple Run. تتميز اللعبة بمظهرها من ثلاثينيات القرن الماضي ، لذا ستبدو جذابة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على المظهر القديم. علاوة على ذلك ، تحتوي اللعبة أيضًا على رسوم متحركة فريدة لن تجدها في ألعاب الركض اللانهائي الأخرى. تتضمن اللعبة معارك الرؤساء ، والعناصر غير القابلة للفتح ، والعديد من الميزات الأخرى.  إذا كنت تبحث عن تجربة لعب فريدة من نوعها ، فإن لعبة Bendy in Nightmare Run هي الخيار الأفضل.

10. Alto’s odyssey

تحميل لعبة Alto’s odyssey مدونة الضبع للمعلوميات
Alto’s odyssey هي لعبة ركض لا نهائية تشبه إلي حد كبير لعبة Temple Run ولكنها ثنائية الأبعاد 2D. تتميز اللعبة برسومات جميلة ، وأدوات تحكم سهلة للغاية وأطنان من المحتوى غير القابل للفتح. الإصدار السابق من هذه السلسلة - Alto’s Adventure جيد أيضًا ولكنه يفتقر إلى ميزة الطقس وبعض الميزات الأخرى. كلتا اللعبتين مجانيتان ولكن هناك عمليات شراء داخل التطبيق.

وهكذا تكون قد انتهت تدوينة اليوم وأتمني أن تكون قد استفدت من هذه التدوينة. ويمكنك دائماً مشاهدة المزيد من المقالات عن هواتف الاندرويد وأفضل الألعاب والتطبيقات والفيسبوك ومواقع التواصل الإجتماعي عن طريق زيارة موقع الضبع للمعلوميات.