تحميل أفضل 10 ألعاب بحجم 10 ميجابايت لهواتف الاندرويد [ألعاب خفيفة وصغيرة الحجم]

تحميل أفضل 10 ألعاب بحجم 10 ميجابايت لهواتف الاندرويد [ألعاب خفيفة وصغيرة الحجم]
في تدوينة اليوم سوف نتعرف على أفضل 10 ألعاب بحجم 10 ميجابايت لهواتف الاندرويد وهذه الألعاب خفيفة وسريعة وسوف تناسب هذه الألعاب الأشخاص الذين يملكون هواتف بمساحة تخزين صغيرة بسبب صغر حجم هذه الألعاب.

الألعاب ممتعة ، أليس كذلك؟ ، هذا هو السبب في أننا جميعًا نلعب الألعاب. ولكن هناك الكثير من الأشخاص الذين لديهم هواتف ذكية منخفضة المواصفات. لذلك بالنسبة لهؤلاء ، قمت بجمع هذه القائمة التي تضم 10 ألعاب من أفضل الألعاب وبحجم 10 ميغابايت لمستخدمي هواتف الاندرويد. لأن هناك الكثير من الأشخاص الذين لا يتمتع هاتفهم الذكي بمساحة تخزين أو سعة كافية.

لهذا السبب قمت بالبحث عن ألعاب خفيفة ورائعة وبحجم قليل أقل من 10 ميجابايت لكي تناسب هؤلاء الأشخاص.

أفضل 20 لعبة بحجم 10 ميجابايت لهواتف الاندرويد

بعد قراءة هذه التدوينة ، ستتمكن من اختيار أفضل الألعاب بحجم أقل من 10 ميجابايت لهاتفك الذكي. لهذا تابع قراءة هذه التدوينة لكي تتوصل إلى أفضل اختيار. ويمارس الأشخاص الألعاب على هواتفهم التي تعمل بنظام الاندرويد أكثر من أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم. حتى سوق ألعاب الاندرويد يزدهر بمعدل نمو يبلغ 10.2٪.

1. لعبة STREET FIGHTING2

هذه واحدة من أفضل الألعاب لهواتف الاندرويد بحجم أقل من 10 ميجابايت. وأنا أيضًا أحب هذه اللعبة كثيرًا. لأنني من أشد المعجبين بهذا النوع من الألعاب. ستشعر في Street Fighting 2 بكل حركة يقوم بها لاعبك في هذه اللعبة التي يبلغ حجمها 10 ميجابايت.

تأتي اللعبة برسومات مذهلة وضوابط سلسة. وهذه اللعبة هي مزيج مثالي من العديد من تقنيات القتال. مثل الملاكمة والكاراتيه والكونغفو والمصارعة. أيضا ، يمكنك أداء أنواع مختلفة من المجموعات لهزيمة عدوك.

في هذه اللعبة ، ستحصل على الكثير من الشخصيات للعب بها. هذا يعني أنه يمكنك اختيار شخصيتك المفضلة والبدء في القتال في الشوارع. أيضًا ، ستحصل على أنواع مختلفة من السيناريوهات والمستويات حتى لا تشعر بالملل.

 أفضل جزء في هذه اللعبة هو أنه بعد هزيمة الأعداء ، يمكنك أن تأخذ أراضيهم كهدية رابحة. وبسبب كل هذه الأشياء المذهلة. لقد أضفت هذه اللعبة إلى قائمتنا لأفضل ألعاب الاندرويد بحجم 10 ميجابايت.


2. لعبة MEKORAMA

واحدة من أكثر الألعاب المحبوبة والتي تأتي ضمن قائمة أفضل 10 العاب لهواتف الاندرويد بحجم 10 ميجابايت موجودة هنا. MEKORAMA هي لعبة تتحدى عقلك بطريقة مختلفة. عليك الوصول إلى المنطقة الآمنة في أسرع وقت ممكن.

 ما عليك سوى التمرير إلى اليسار أو اليمين لمعرفة المكان الذي يمكنك أو لا يمكنك الذهاب إليه. بعد ذلك ، المس المكان الذي تريد نقل Mekorama فيه لإكمال جميع المستويات. هذه واحدة من أفضل الألعاب بحجم 10 ميجابايت في قائمتنا. بسبب بساطتها ورسوماتها الرائعة.

لقد لعبت هذه اللعبة أيضًا ، وكل ما يمكنني قوله عن هذه اللعبة هو أنها رائعه. وإذا كنت شخصًا لديه هاتف ذكي بمساحة تخزين صغيرة. اذا لعبة Mekorama هي الأفضل لأنها لا تشغل سوي 10 ميغابايت من مساحة تخزين هاتفك الذكي.


3. لعبة Zombie Road Racing

دعونا نحطم كل مخلوقات الزومبي الغريبة بسياراتك ودراجاتك وشاحناتك القوية. Zombie Road Racing هي واحدة من أفضل الألعاب في هذه القائمة التي تأتي بحجم 10 ميجابايت للأندرويد. لأن الرسومات وعناصر التحكم مذهلة في هذه اللعبة.

يمكنك ترقية نظام التعليق والمحرك والإطار في سيارتك لقتل الزومبي بسهولة. يعد شراء وترقية مركباتك أحد الأجزاء المفضلة لدي في هذه اللعبة بسعة تخزين 10 ميجابايت.

يجب أن تجرب هذه اللعبة ، لأنها لعبة مثيرة وممتعة للغاية. يمكنك أيضًا فتح مستويات وسيارات مختلفة للاستمتاع بهذه اللعبة كثيرًا. لكن أثناء اللعب ، عليك الاحتفاظ بشيء واحد في ذهنك. وهذا هو الوقود ، عليك الاهتمام بالوقود في هذه اللعبة.


4. لعبة Knock Down

Knock Down هي واحدة من أفضل الألعاب التي يقل حجمها عن 10 ميجا بايت. إذا كنت من أشد المعجبين بـ Angry Birds ، فقد تعجبك هذه اللعبة أيضًا. لأنه في هذه اللعبة أيضاً ، عليك تسديد الكرات من مقلاع لإسقاط كل الصناديق الملونة.

ستحصل على كرة حمراء لطيفة ، والتي عليك من خلالها إسقاط كل الصناديق. أيضًا ، سترى أكثر من 70 مستوى إستراتيجي للعب وهو أمر رائع آخر في هذه اللعبة. طريقة اللعب مشابهة جداً للعبة Angry Birds.

لذا فلنبدأ بلعب هذه اللعبة بسعة تخزين 10 ميجابايت للحصول على مزيد من المتعة. أيضًا ، استكشف مستويات جديدة بصعوبة أعلى لتحدي عقلك والفوز بهذه اللعبة.


5. لعبة Modern Sniper

في ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول ، يعد القنص إحدى المهام المفضلة لدي. وهذا هو السبب في أنني أدرجت هذا في قائمتنا لأفضل الألعاب بحجم 10 ميجابايت للأندرويد. يمكنك فتح العديد من المستويات المختلفة لقتل الأعداء.

اللعبة بسيطة للغاية ، ما عليك سوى الاختباء من الأعداء وقتلهم بمهارات القنص الخاصة بك. ستحصل على درع وشريط صحي في هذه اللعبة ولقطات محدودة للقضاء على كل أعدائك.

هذه واحدة من أكثر ألعاب القنص المحبوبة في متجر الألعاب. لهذا السبب أضفت هذه اللعبة إلى قائمتنا لأفضل ألعاب الاندرويد بحجم 10 ميغابايت. وأنا أرشح لك هذه اللعبة لأنها لعبة جميلة جداً وممتعة وإذا كنت من محبي ألعاب القنص فبالتأكيد سوف تعجبك هذه اللعبة الرائعة.


6. لعبة Stickman Fight

Stickman Fight هي لعبة جميلة جداً. وأنا  أوصيكم يا رفاق بلعب هذه اللعبة الآن. لأنه يمكنك الهجوم بمجموعاتك البسيطة وأيضًا استخدام البنادق لقتل الأعداء.

تتوفر الكثير من الأشياء الرائعة في هذه اللعبة وهي تحتاج إلى مساحة 10 ميجابايت فقط. لهذا السبب أضفت هذه اللعبة إلى هذه القائمة. الرسومات وعناصر التحكم جميلة وسلسة. ستواجه أيضًا أنواعًا مختلفة من الأعداء وهو أمر رائع آخر.

وهنا ستحصل على مستويات مختلفة أيضًا لتستمتع بهذه اللعبة. يمكنك استخدام القنابل والبازوكا والبنادق لقتل أعدائك. تتوفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة في هذه اللعبة.


7. لعبة Smart Puzzles Collection

دعنا نختبر قوة تفكيرك مع بعض الاختبارات والالغاز المذهلة. لا شك أن Smart Puzzle Collection هي لعبة ألغاز مذهلة تتحدى عقلك. يمكنك لعب أكثر من ستة أنواع من الألغاز المختلفة لتدريب عقلك.

الرسوم المتحركة لهذه اللعبة جيدة أيضًا ، فهذا يعني أنك سترى بعض الأشياء الجيدة على هاتفك الذكي عالي الدقة. Smart Puzzle Collection هي واحدة من أفضل الألعاب بحجم 10 ميجابايت. لهذا السبب أضفت هذه اللعبة إلى قائمتنا.

قم بحل الألغاز مثل ألغاز الأشكال السداسية وألعاب الأنابيب و Symmetry و Path type Puzzle. واستمتع بمفارقات هذه اللعبة على هاتفك الذكي. وأهم شيء في هذه اللعبة هو أنك ستحصل على أكثر من 5000 مستوي للعب.


8. لعبة Crime Files

هل تحلم بأن تصبح محققاً ؟ إذا كانت إجابتك بنعم ، فقد تكون هذه اللعبة مناسبة لك تمامًا. لأن Crime Files تمنحك الشعور الحقيقي بالمحقق الذي يمكنه حل أكبر الجرائم بسهولة.

وبالنسبة لجميع محبي ألعاب المباحث ، فقد أضفت هذه اللعبة إلى قائمتنا لأفضل 10 ألعاب بحجم 10 ميغابايت لنظام الاندرويد. يمكنك حل مسارح الجريمة بحسك السليم ووجود عقلك. الرسومات جيدة أيضًا ، لذلك لا تقلق إذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون الألعاب عالية الجرافيكس.

 بعد التحقق من مسرح الجريمة ، يمكنك أيضًا القبض على الجاني بسهولة. وأيضًا ، يمكنك التحقق من التفاصيل الصغيرة وفحصها أيضًا ، وهو أمر رائع لأشخاص مثلي. لذلك يجب أن تفكر في هذه اللعبة إذا كنت تبحث عن ألعاب بحجم 10 ميغابايت.


9. لعبة Find 10 differences

دعونا نجد الاختلافات بين صورتين متشابهتين لفتح المزيد من المستويات. تختلف لعبة Find 10 Differences هذه تمامًا عن أي لعبة أخرى في قائمتنا. لأنك سترى هنا صورتين متشابهتين عليك أن تكتشف منهما اختلافات طفيفة.

إذا لم تكن قادرًا على رؤية الصور بوضوح ، فيمكنك تكبير الصورة. وأيضًا ، ستحصل على تلميحتين لكل مستوى ، إذا واجهتك مشكلة ولا يمكنك العثور على أي مكان بعد الآن.

الصور في هذه اللعبة عالية الدقة والواجهة جيدة أيضًا. لقد لعبت هذه اللعبة واعتقدت أنها قد تكون مناسبة بشكل جيد. لكي تكون ضمن قائمتنا لأفضل 10 العاب بحجم 10 ميجابايت.


10. لعبة Bike Xtreme

لا يزال ركوب الدراجة في الجبال حلما لكثير من الناس. وإذا كنت تحلم أيضًا بنفس الشيء. إذا سوف تحب لعبة Bike Extreme بلا شك. لأنه يمكنك هنا فتح دراجات مختلفة للركض عبر مستويات مختلفة.

أيضًا ، هذه واحدة من أفضل الألعاب بحجم 10 ميجابايت لجميع الأشخاص الذين لديهم هواتف ذكية بمساحة تخزين منخفضة. وإذا كنت شخصًا يحب التخصيص ، فلدي أخبار سارة لك. في هذه اللعبة ، يمكنك تغيير زي شخصيتك وأيضًا شراء أنواع مختلفة من الدراجات.

 تقدم لك Bike Extreme أكثر من ثلاثين مسارًا بالإضافة إلى المسارات المصممة جيدًا والمثيرة الحقيقية. أوصي بشدة بهذه اللعبة لجميع محبي الدراجات.


وهكذا تكون قد انتهت تدوينة اليوم وأتمني أن تكون قد استفدت من هذه التدوينة. ويمكنك دائماً مشاهدة المزيد من المقالات عن هواتف الاندرويد وأفضل الألعاب والتطبيقات والفيسبوك ومواقع التواصل الإجتماعي عن طريق زيارة موقع الضبع للمعلوميات.