أفضل 15 متصفح آمن لهواتف الاندرويد لعام 2021

أفضل 15 متصفح آمن لهواتف الاندرويد لعام 2021
في تدوينة اليوم سوف نتعرف على أفضل 15 متصفح آمن لهواتف الاندرويد. سوف نتعرف علي متصفحات سريعة وخفيفة ولا تستهلك الكثير من البيانات وتمتع بخصوصية عالية. 

مع تزايد عدد مستخدمي الهواتف الذكية في العالم ، لم يعد الوصول إلى الإنترنت رفاهية لا يستطيع تحملها سوى قلة قليلة. عادةً ما يسمح لك مستعرض الهاتف المحمول بزيارة مواقع الويب المختلفة وتنزيل المحتوى من الإنترنت بالإضافة إلى تنفيذ معظم استخدام الإنترنت.


يعتمد اختيار المتصفح بطبيعته على مجموعة المتطلبات التي لديك كمستخدم للإنترنت. علاوة على ذلك ، يجب أن يكون متصفحك قادرًا على التعامل مع صفحات الويب غير المستجيبة ، ويتيح لك تنزيل المحتوى دون أي متاعب ، والتنقل بين علامات التبويب المختلفة بسهولة.

أفضل متصفح آمن لهواتف الاندرويد لعام 2021

تحتاج إلى تحميل أفضل متصفح لهاتف الاندرويد الخاص بك لتحسين تجربة تصفح الويب الخاصة بك. دعونا نوضح أكثر أهمية المتصفح للاندرويد. نحن ، مع هاتف الاندرويد الخاص بنا ، نقضي الكثير من الوقت على الإنترنت. لذلك ، من المهم بالنسبة لنا صياغة تجربة تصفح الإنترنت لدينا بأفضل طريقة ممكنة.  توفر لنا أفضل متصفحات الويب لنظام الاندرويد تصفحًا آمنًا وسريعًا للإنترنت. كما أنها توفر ميزات رائعة مثل تطبيق مدير التنزيل المدمج وواجهة مستخدم بسيطة وتفاعلية وغير ذلك الكثير.

مع وضع هذه الأشياء في الاعتبار ، قمنا بتنظيم قائمة ببعض أسرع وأفضل متصفحات الاندرويد التي تهدف إلى تحسين تجربتك على الويب.

يعتمد اختيار متصفح الجوال كليًا على ذوقك ومتطلباتك.  مع أخذ ذلك في الاعتبار ، دعنا الآن نستعرض أفضل 25 متصفح لهواتف الاندرويد في عام 2021.

1. متصفح Brave Browser

سوف تحب متصفح Brave Browser إذا كنت منزعج من الإعلانات وملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث. التطبيق متاح مجانًا على متجر جوجل بلاي. يعد متصفح Brave أحد أفضل المتصفحات لنظام الاندرويد والذي سيعمل على تحسين تجربة التصفح لديك مع جميع الضروريات الأساسية لمتصفح جيد.
سيحظر جميع ملفات تعريف الارتباط للجهات الخارجية ويحتوي على مانع إعلانات مضمن يمنع الإعلانات المزعجة مرة واحدة. بصرف النظر عن هذا المتصفح سهل الاستخدام ويحتوي على جميع الميزات الأساسية لوضع التصفح المتخفي والتاريخ والإشارات المرجعية.


2. متصفح Puma Broswer

نريد جميعًا الخصوصية أثناء تصفح محرك البحث والبحث عن المحتوى. ولكن يبدو أن هذا حلم في أوقات انتهاك البيانات هذه. متصفح Puma هو أحد المستعرضات التي تضع الخصوصية كأولوية قصوى. باستخدام محرك البحث الافتراضي ، DuckDuckGo ، يمكنك البحث عن المحتوى الذي تريده دون أن يلاحظك أحد.

تم أيضًا إدراج DuckDuck Go في قائمتنا لأفضل محركات البحث لنظام Android ، لذا يمكنك الذهاب إلى هناك والاطلاع على بعض ميزات الخصوصية المفيدة لهذا المتصفح. يمكن أن يكون متصفح Puma خيارًا جيدًا للناشرين والمبدعين عبر الإنترنت.


3. متصفح Firefox Focus

بينما يمكنك استخدام Mozilla Firefox لتنفيذ معظم المهام المتعلقة بالويب دون عناء ، يميل Firefox Focus إلى أن يكون خيارًا لمن يتطلعون إلى ضمان أمانهم عبر الإنترنت.
حجم التطبيق 4 ميغابايت ولا يتطلب مواصفات متطورة للهاتف الذكي الذي تستخدمه عليه. ومع ذلك ، فإن تطبيق المتصفح الصغير هذا لن يذكرك فقط بحذف سجل المتصفح الخاص بك ولكن أيضًا يحظر عددًا من الإعلانات على صفحات الويب التي تزورها.

تم تصميم Firefox Focus بطريقة يمكنك من خلالها تتبع عدد برامج التتبع التي يحظرها على أي موقع تدخل إليه.


4. متصفح Opera Touch 

بالنظر إلى الأحجام المتزايدة تدريجيًا لشاشات الأجهزة المحمولة ، غالبًا ما يتضح أن إمكانية الوصول بيد واحدة مهمة شاقة لأي متصفح محمول. ومع ذلك ، يمكنك التبديل بسهولة إلى Opera Touch وتنفيذ معظم المهام الشائعة مثل التحديث وإغلاق علامة تبويب وحتى إجراء بحث دون الحاجة إلى استخدام يديك.


واجهة المستخدم الخاصة به هي ما يميز متصفح الهاتف المحمول هذا حقًا عن البقية لأنه يوفر للمستخدمين ميزة حظر الإعلانات بنقرة واحدة.

علاوة على ذلك ، قامت Opera بدمج أداة مخصصة لضمان السلامة من العديد من المتطفلين غير الاخلاقين. لا يمكنك كتابة استفساراتك في شريط البحث فحسب ، بل يمكنك أيضًا إجراء بحث باستخدام ميزة الكلام إلى النص المضمنة في خيار البحث.


5. متصفح Lightning Browser

عاد Lightning Browser إلى هذه القائمة كأحد أفضل متصفحات الاندرويد. يتميز بتجربة خفيفة الوزن مقرونة بتصميم بسيط. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي مع العديد من الميزات مثل حظر الإعلانات والتخصيص والمزيد. كما أنه يتميز بالتوافق مع Orbot كوكيل Tor.

هذا هو الأمان بقدر ما يحصل عليه تصفح الويب. الدعم غير متسق بعض الشيء لكنه يعمل. النسخة المجانية وظيفية. ومع ذلك ، سيتعين عليك الدفع مقابل الإصدار المحترف للحصول على عدد غير محدود من علامات التبويب وحظر الإعلانات. إنه أيضًا مفتوح المصدر.


6. متصفح Snap Search

يمكن تعريف متصفح Snap Search على أنه متصفح جزئي يؤدي تقريبًا جميع وظائف المتصفح الكامل. يأتي التطبيق بواجهة مستخدم تفاعلية خفيفة على جهازك وسلسة من حيث تجربة التصفح.

يمكنك البحث في صفحات الويب وحفظها لاستخدامها لاحقًا. بصرف النظر عن هذا البحث المفاجئ ، يوجد أيضًا مانع إعلانات يساعد على منع الإعلانات المزعجة. التطبيق متاح على منصات مختلفة مجانًا ، وأيضًا للاستفادة من الميزات المتميزة للتطبيق سوق تحتاج لدفع بعض الدولارات.


7. متصفح Via Broswer

يوصى باستخدام المتصفح لأولئك الذين يحبون الأشياء المدمجة. يأتي التطبيق بحجم صغير جدًا يبلغ 1 ميجابايت ويحتوي على جميع الميزات الأساسية. يمكنك البحث في صفحات الويب وإضافتها كإشارات مرجعية وحفظها لأغراض غير متصلة بالإنترنت. التطبيق خفيف جدًا على جهازك والذي يتميز بوقت تحميل رائع للغاية للصفحة. يحتوي التطبيق أيضًا على تطبيق مدمج يعمل كميزة إضافية للمستخدمين.

8. متصفح Flynx

غالبًا ما يتحول التعامل مع ميزة تقسيم الشاشة إلى عملية مهمة إذا كنت مستخدمًا قويًا. هذا هو السبب في أن Flynx تسمح لك بفتح عناوين URL على الويب في نافذة عائمة بينما لا يزال بإمكانك استخدام أي تطبيق جوال آخر.

 كل ما عليك فعله هو تحديد "Load with Flynx" أثناء النقر على رابط وسيقوم هذا المتصفح بفتحه في نافذة يمكن تحويلها بسهولة إلى نافذة عائمة. يمكنك سحب نتيجة البحث العائمة للتخلص منها بمجرد الانتهاء من التصفح.


9. متصفح Ecosia Broswer

Ecosia هو متصفح يشبه متصفح Chrome يأتي مع جميع الميزات الأساسية لمتصفح رائع. يحتوي التطبيق على وضع التصفح المتخفي والتنزيلات والإشارات المرجعية والمحفوظات وغير ذلك الكثير. يأتي التطبيق بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام مما يجعله محبوبًا تمامًا.

التطبيق مسؤول اجتماعيًا لأنه يتبرع بأكثر من نصف أرباحه للنباتات. يمكن أن يكون أفضل متصفح اندرويد هذا هو الخيار الأفضل لأولئك الذين لا يحبون التعقيدات ويريدون متصفحًا بسيطًا لغرض أساسي.


10. متصفح Tor Browser

Tor Browser نعمة لمحبي التورنت.  نظرًا لأن التورنت هو أحد أفضل مواقع التنزيل ، والذي تم حظره بسبب بعض المشكلات ، لكن متصفح Tor مثالي لتنزيل المحتوى المفضل لديك من مواقع التورنت.

قد يكون لديك شك بشأن تتبع عنوان الIP وأشياء أخرى ، ولكن لا تقلق ، فإن متصفح Tor هو تطبيق مشفر يخفي جميع المعلومات أثناء تنزيل المحتوى الخاص بك.  هذا التطبيق هو أحد أفضل المتصفحات لنظام Android ، نظرًا للمحتوى الذي يتيح لك تنزيله. يحتوي التطبيق على تصميم أنيق وجميع ميزات المتصفح الأساسية.


11. متصفح Lynket Broswer

Lynket هو أحد المتصفحات الفريدة في قائمتنا. يوفر لك التطبيق علامات تبويب مخصصة ويساعدك على أداء مهام متعددة في وقت واحد.  يأتي التطبيق بواجهة مستخدم سهلة تتيح لك فتح صفحات الويب بسهولة دون أي مشكلة.

إنه أيضًا أحد أقدم التطبيقات في سوق المتصفحات ولا يزال يتمتع بنفس الإمكانات ليكون أفضل متصفح لنظام الاندرويد. يوصى بالتطبيق لأولئك المهووسين الذين يحبون علامات التبويب السريعة متعددة المهام.


12. متصفح Surfy Browser

متصفح Surfy متصفح لائق بشكل مدهش. إنه يتميز بالميزات المعتادة مثل الإشارات المرجعية والتاريخ وموفري البحث المتعددين وأشياء من هذا القبيل.

يمكنك أيضًا الحصول على طبقة أخرى من ميزات المستخدم المتميز مثل حظر الإعلانات وتخصيصات شريط الأدوات الممتعة بشكل مدهش. سبب شهرة التطبيق هو ميزة تحويل النص إلى كلام التي تقرأ صفحات موقع الويب لك إذا كنت ترغب في ذلك. إنها ليست طريقة سيئة لتجربتها إذا كنت بحاجة إلى شيء كهذا.


13. متصفح Inbrowser

يمكن إثبات أن متصفح Inbrowser نعمة لهؤلاء المستخدمين ، الذين لا يريدون ترك أي أثر لسجل التصفح الخاص بهم. نعم ، هذا المتصفح مخصص بشكل خاص للمهنيين المهتمين بالأمان لأنه يسمح لك بتصفح صفحات الويب بمساعدة TOR ، والتي ستخفي أولاً تفاصيل VPN الخاصة بك وثانيًا تحذف جميع محفوظات الاستعراض بمجرد مغادرة صفحة الويب أو حتى افتح جهازًا لوحيًا جديدًا في نفس علامة التبويب.


يعد هذا التطبيق بلا جدال أحد أفضل المتصفحات لنظام الاندرويد لأنه يفي بالاحتياجات الأساسية لأي مستخدم ، الخصوصية أولاً ، والأمان ثانياً. يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم وتصميم رائع مما يجعله أيضًا أحد أفضل المتصفحات التي يمكنك استخدامها على أجهزة الاندرويد.


14. متصفح Vivaldi Broswer

متصفح Vivaldi Broswer هو متصفح مفتوح قائم على الإصدار التجريبي ويأتي مع محرك بحث فعال. تم تطوير التطبيق من قبل موظفين أوبرا ، لذلك يمكننا أن نتوقع أن يكون لديه واجهة مستخدم جيدة ومحملة بالميزات.

بصرف النظر عن الميزات الأساسية للمتصفح الجيد ، فإن ميزة مزامنة سطح المكتب والقدرة على نقل محركات البحث بسهولة تجعله متميزًا عن جميع التطبيقات الموجودة في القائمة. على الرغم من أن التطبيق جديد في سوق المتصفحات ، إلا أنه من المحتمل أن يكون أحد أفضل المتصفحات لنظام الاندرويد في المستقبل القريب.

15. متصفح Pure Web Browser

آخر متصفح في قائمة أفضل 15 متصفح آمن لهواتف الاندرويد هو متصفح Pure Web Browser. يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم سلسة ويحتوي على جميع الضروريات الأساسية لمتصفح جيد مع تعدد المهام والإشارات المرجعية ومحركات البحث.



هنا تنتهي قائمة أفضل المتصفحات لنظام الاندرويد. نقترح مرة أخرى أن تقوم باختيارك وفقًا لمتطلباتك وعدم عرض ميزات التطبيق. جميع المتصفحات في القائمة فعالة من حيث الميزات والاستجابة والأداء.

وبالتالي ، اختر واحدًا من أفضل متصفحات الاندرويد المتوفرة هذا العام. في حالة لم نذكر المتصفح المفضل لديك ، فيرجى إخبارنا بذلك في التعليقات أدناه. يسعدنا أن نسمع منك.