أفضل 5 تطبيقات لنسخ التطبيقات لهواتف الاندرويد 2021 | أفضل التطبيقات لتثبيت التطبيق أكثر من مرة علي نفس الهاتف

أفضل 5 تطبيقات لنسخ التطبيقات لهواتف الاندرويد 2021 | أفضل التطبيقات لتثبيت التطبيق أكثر من مرة علي نفس الهاتف

أصبح الكثير من هواتف الاندرويد والايفون هذه الأيام يدعم تركيب بطاقتين SIM التي تسمح لك بإجراء المكالمات و إرسال الرسائل النصية. إذن ما الذي يمنع هذه الأنظمة من تشغيل حسابات متعددة من نفس التطبيق واللعبة في وقت واحد ؟ لقد وصلنا إلى المرحلة التي يجب فيها الاستفادة من التكنولوجيا. من خلال تطبيق استنساخ موثوق به وغني بالميزات أو تطبيق استنساخ يمكنك بسهولة تثبيت أي تطبيق أكثر من مرة على نفس الجهاز على سبيل المثال عندما يكون لديك تطبيق واتساب أو فيسبوك يمكنك أن تقوم بعمل نسخة من هذه التطبيقات ببساطه حيث يمكنك استخدام أحدهما للاستمتاع مع أصدقائك بينما يمكنك استخدام الآخر لإنجاز العمل بشكل احترافي.


قبل فترة ، كنا نقوم بالبحث على جوجل عن كيفية استنساخ التطبيقات على هواتف الاندرويد التي تم عمل روت لها ولكن الأمور تغيرت للأفضل منذ ذلك الحين حيث ظهرت مجموعة كبيرة من تطبيقات النسخ في جميع أنحاء الويب مما يسمح للمستخدمين بانشاء نسخه من نفس التطبيق أو اللعبة وتشغيلها لهم في وقت واحد دون حدوث أي خطأ. لم تعد بحاجة إلى عمل روت لهاتفك الذكي الآن لعمل نسخ من التطبيقات ويسعدنا اخبارك أنه هناك بعض الهواتف الذكية التي أصبحت تدعم إمكانية نسخ التطبيقات من الإعدادات فقط وبدون الحاجة إلي تحميل أي تطبيقات. هواتف شاومي تطلق علي هذه الميزة Dual Apps ، وهواتف هواوي و Asus تسميها App Twin ، وأطلقت عليها Vivo اسم App Clone ، وتسميها هواتف Oppo باسم Clone App وستتمكن من رؤية هذه الميزة في قائمة الإعدادات.

إذا كان هاتف الاندرويد الخاص بك لا يدعم هذه الميزة وليست موجودة عندك في قائمة الإعدادات ، فسوف تساعدك هذه التطبيقات التي سأقدمها لك في الأسفل علي الاستمتاع بهذه الميزة ونسخ التطبيقات أكثر من مرة واحدة. وفيما يلي سأقدم لك أفضل 5 تطبيقات لنسخ التطبيقات لهواتف الاندرويد 2021.

أفضل 5 تطبيقات لتثبيت التطبيقات أكثر من مرة علي نفس الهاتف

  • Parallel Space
  • Dual Space
  • Dual Parallel
  • 2Accounts
  • Multiple Accounts

1. تطبيق Parallel space


تطبيق Parallel Space هو أحد أكثر تطبيقات النسخ شيوعاً واستقراراً وسهولة في الاستخدام وهو يسمح للمستخدمين باستنساخ وتشغيل حسابات متعددة من نفس التطبيق أو اللعبة في وقت واحد علي هاتف الاندرويد الخاص بك. يعمل التطبيق كنوع من المحاكي أو الحاوية حيث يقوم التطبيق بإنشاء بيئة افتراضية معزولة ويسمح للتطبيقات التي يضيفها المستخدمين بالعمل بداخلها بمعنى آخر يعمل أحد التطبيقات على جهازك بينما يعمل التطبيق المستنسخ على مساحة متوازية دون أي تداخل.

يوفر تطبيق Parallel Space ميزات رائعة. بجانب أن التطبيق يوفر للمستخدمين استخدام السمات لتصميم وتخصيص تطبيقاتهم المستنسخة ، فيمكنهم أيضا إخفاء هذه التطبيقات المستنسخة وحمايتها باستخدام ميزة قفل الأمان الموجودة داخل التطبيق. تطبيق Parallel Space تطبيق رائع جداً وخفيف ولا يتطلب الوصول إلى الجذر ولكن يحتاج فقط إلي بعض الأذونات. باستخدام تطبيق Parallel Space يمكنك إنشاء و تشغيل حسابين مختلفين لتطبيق مثل Instagram و Twitter و Messenger و Candy Crush والعديد من التطبيقات والألعاب الأخري.


2. تطبيق Dual Space

تحميل تطبيق Dual Space - مدونة الضبع للمعلوميات

تطبيق Dual Space من أفضل التطبيقات التي تستخدم في نسخ التطبيقات. يكون هذا التطبيق مفيداً عندما تفشل تطبيقات النسخ الأخري في تشغيل تطبيق الواتساب بسلاسة مع ضمان الاستقرار. تطبيق Dual Space أثبت أنه لا يحب عليك امتلاك هاتفين فقط لاستخدام حسابين أو أكثر علي الواتساب. مثل تطبيق Parallel Space ، يعد تطبيق Dual Space تطبيقاً يتيح للمستخدمين إدارة حسابين مختلفين لأي تطبيق مثبت علي هواتفهم التي تعمل بنظام الاندرويد بطريقة سهلة وبسيطة جداً. 

كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من الرابط الموجود في الأسفل وبعد ذلك تقوم بتشغيل التطبيق أو إضافة أي تطبيق تريد تكراره سواء كان الفيسبوك أو الانستغرام أو الواتساب أو الماسنجر أو السناب شات وسيعمل كلا التطبيقين بشكل مستقل وفي نفس الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر تطبيق Dual Space ميزة منطقة الخصوصية التي تساعد على إخفاء حسابك الخاص من المتطفلين. إنه بلا شك أحد أفضل تطبيقات استنساخ أو نسخ التطبيقات المتوفرة.


3. تطبيق Dual Parallel

تحميل تطبيق Dual Parallel - مدونة الضبع للمعلوميات

تطبيق Dual Parallel هو تطبيق أخر من تطبيقات الاستنساخ حيث يمكنك من خلاله تثبيت أي تطبيق علي هاتفك أكثر من مرة واحدة مثله مثل باقي التطبيقات الأخري. يهدف تطبيق Dual Parallel إلي السماح للمستخدمين باستنساخ وتشغيل حسابات متعددة من نفس التطبيق أو اللعبة في وقت واحد. يوجد في التطبيق نفس ميزات تطبيق Parallel Space ، بل ويعمل بشكل أسرع. لا يوجد عطل ولا تداخل والأهم من ذلك لا توجد رسائل مختلطة. كل شيء يعمل بشكل جيد للغاية.


4. تطبيق 2Accounts

تحميل تطبيق 2Accounts - مدونة الضبع للمعلوميات

إذا قمت بسؤال أي خبير في مجال الهواتف عن أفضل تطبيق استنساخ علي الإطلاق ، سوف يخبرك بوضوح أنه التطبيق الذي يحتوي على عدد أقل من الإعلانات والرسائل غير المرغوب فيها. إذا كانت الإعلانات الموجودة في تطبيق Parallel Space مزعجة بالنسبة لك ، فسوف يكون تطبيق 2Accounts مناسب لك. بالنسبة للبعض ، يقولون أنه أفضل بكثير. لكنني شخصياً أعتقد أن التطبيق الأفضل هو الذي يؤدي غرضه علي أكمل وجه فقد يختلف رأي كل شخص علي حسب الذي يريده من التطبيق فإذا كان التطبيق يفعل ما يريده فسوف يقول أنه الأفضل. من الواضح أن 2Accounts هي أداة استنساخ التطبيقات بقدرات فريدة. إنه مصمم للمستخدمين الذين يريدون أن يكون لديهم حسابين من نفس التطبيق في هاتف واحد. مع واجهة مستخدم مطورة واشعارات نظيفة وغير مزعجة. 


5. تطبيق Multiple Accounts 

تحميل تطبيق Multiple Accounts - مدونة الضبع للمعلوميات

أخيراً ، نقدم أحد أكثر تطبيقات النسخ موثوقية والذي يطلق عليه اسم Multiple Accounts أو الحسابات المتعددة. التطبيق الذي يمكنك من الاحتفاظ بحسابين أو أكثر من نفس التطبيق بسهولة وثبات وبدون أى أخطاء. حسابات متعددة تحقق رغبتك في الاستنساخ السريع. إذا كنت تتطلع إلى الحصول على حسابين من نفس التطبيق أو اللعبة ، فإن تطبيق Multiple Accounts هو التطبيق المناسب لك. إنه تطبيق استنساخ يتيح لك تشغيل نسخ من نفس التطبيقات في نفس الوقت ويوفر أيضاً الكثير من الميزات الأساسية التي يصعب تجاهلها. ببساطه اجعله خيارك الأول.


وهكذا تكون قد انتهت تدوينة اليوم وأتمني أن تكون قد استفدت من هذه التدوينة. ويمكنك دائماً مشاهدة المزيد من المقالات عن هواتف الاندرويد وأفضل الألعاب والتطبيقات والفيسبوك ومواقع التواصل الإجتماعي عن طريق زيارة موقع الضبع للمعلوميات.