كيفية وضع فيديو كامل على حالة الفيس بوك والماسنجر

طريقة نشر فيديو طويل على حالة الفيسبوك

كيفية وضع فيديو كامل على حالة الفيس بوك والماسنجر
يبحث الكثير من الأشخاص عن طريقة نشر فيديو طويل على حاله الفيسبوك ولهذا في تدوينة اليوم سوف أقدم لكم طريقة نشر فيديو طويل على حالة الفيسبوك الخاصة بك. كما نعرف فإن الفيسبوك يسمح بنشر الفيديوهات التي مدتها 15 ثانية فقط على حالة الفيسبوك.

وإذا حاولت رفع فيديو مدته أطول من 15 ثانية فسوف يعطيك الفيسبوك رسالة تقول سوف يتم اقتصاص أول 15 ثانية فقط من الفيديو ولن يقبل الفيسبوك رفع الفيديو كامل على حالة الفيسبوك الخاصة بك. لهذا في مقالة اليوم سوف أوفر لك طريقة لرفع أي فيديو على حالة الفيسبوك الخاصة بك مهما كانت مدته وسوف نجعل الفيسبوك يقبل هذا الفيديو عن طريق خدعة رائعة جداً. 

الطريقه التي سوف اشرحها لك اخي الكريم تم تجربتها من قبل الكثير من الاشخاص وهي تعمل مع الكثير منهم

 خطوات نشر فيديو طويل على حالة الفيسبوك

الخطوة الأولي : سوف تقوم بفتح تطبيق الماسنجر وبعد ذلك تقوم بفتح دردشة مع أي شخص 

الخطوة الثانية : سوف تقوم بالضغط على علامة الصورة وتقوم باختيار فيديو سوف تجد أمامك خياران هما إرسال وتعديل تقوم بالضغط على تعديل 

اقرأ أيضا :

الخطوة الثالثة : الآن تقوم بالضغط علي كلمة قصتك ثم تضغط علي إضافة وسوف يقوم التطبيق بنشر الفيديو كامل بدون اقتصاص علي حالة الفيسبوك الخاصة بك

وهذه هي الطريقة أخي الكريم وهذه طريقة مجربة من قبل الكثير من مستخدمين الفيسبوك وهي طريقة فعالة بنسبة 100% واتمنى اخي الكريم أن تكون قد استفدت من هذا الشرح وفضلا قم بوضع تعليق علي هذا المقال اذا أعجبك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

لمعرفة الخطوات بشرح مفصل شاهد الفيديو التالي

روابط تحميل التطبيقات المستخدمة في الشرح

رابط تحميل نسخة الماسنجر المستخدمة في الشرح

وهكذا تكون قد انتهت تدوينة اليوم وأتمني أن تكون قد استفدت من هذه التدوينة. ويمكنك دائماً مشاهدة المزيد من المقالات عن هواتف الاندرويد وأفضل الألعاب والتطبيقات والفيسبوك ومواقع التواصل الإجتماعي عن طريق زيارة موقع الضبع للمعلوميات.