تطبيق رائع لرفع فيديو أطول من 30 ثانية لحالة الواتساب بسهولة

طريقة رفع فيديو أطول من 30 ثانيه على حالة الواتساب

تطبيق رائع لرفع فيديو أطول من 30 ثانية لحالة الواتساب بسهولة

أهلاً بكم زوار مدونه الضبع للمعلوميات اليوم سوف نتحدث عن كيفية رفع فيديوهات مدتها اطول من 30 ثانية على حالة الواتساب بطريقة سهلة وبسيطة. كما نعرف جميعا فان رفع الفيديوهات على حالة الواتساب أصبح شيء شائع جداً الآن حيث يقوم كل شخص برفع الفيديوهات على حالة الواتساب ليعبر عن حالته وما يشعر به ولكن المشكله الوحيده التي واجهها المستخدمين هي أن الواتساب يسمح للمستخدمين بنشر فيديوهات لا تتعدى مدتها 30 ثانيه فقط ولكن هناك الكثير من المستخدمين يريدون رفع فيديوهات تكون مدتها اطول من 30 ثانيه لذلك هم يحتاجون الى اداه او تطبيق يساعدهم على رفع فيديوهات أطول من 30 ثانيه على حاله الواتساب الخاصه بهم.


لذلك اذا كنت تبحث عن كيفية رفع الفيديوهات الطويله على حاله الواتساب فتابع هذه المقاله حتى النهايه وسوف تتوصل الى افضل طريقه لحل هذه المشكله.


بالنسبه لمقاطع فيديو حالة الواتساب تحتاج إلى تحميل أحدث إصدار من تطبيق الواتساب على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد من متجر جوجل بلاي وعندما تقوم بفتح التطبيق وتقوم بنشر حالة فسوف يقوم النظام التلقائي الخاص بي الواتساب بقص هذا الفيديو لاول 30 ثانيه فقط ولن يتم مشاركة الجزء الباقي من الفيديو لهذا سنقوم بمعرفة الطريقه الصحيحه لزياده هذه المده من خلال هذه التدوينه.


خطوات رفع فيديو أطول من 30 ثانيه على حالة الواتساب

الخطوة الأولي : سوف نحتاج إلى تحميل تطبيق WhatsCut من متجر جوجل بلاي ثم نقوم بتثبيته علي هاتف الاندرويد.


الخطوة الثانية : نقوم بفتح التطبيق بعد تثبيته وسوف نجد مستطيل باللون الاخضر نقوم بالضغط عليه وبعد ذلك نقوم باختيار الفيديو الذي نريد تحميله على حاله الواتساب.


الخطوة الثالثة : بعد اختيار الفيديو سوف نجد مجموعه من الاختيارات التي تمكنك من اختيار مدة الاجزاء التي تريد أن تقسم الفيديو اليها فانت سوف تقوم باختيار 30 ثانيه لان الواتساب يدعم فقط 30 ثانيه.


الخطوة الرابعة : سوف تجد في الاسفل مستطيل باللون الاخضر سوف تقوم بالضغط علي وتنتظر حتى تنتهي هذه العمليه.


الخطوة الخامسة : سوف تقوم باختيار الواتساب من القائمه التي ستظهر امامك على الشاشه وسوف يتم تحويلك الى الواتساب فانت سوف تضغط على حالتي ثم تضغط على السهم الذي أمامك لكي يتم مشاركة الحالة.


الخطوة السادسة : بعد ذلك سوف تجد انه تم مشاركة الفيديو على حالتك على الواتساب وسوف تجد انه تم تقسيم الفيديو الى العديد من الأجزاء المكونه مين 30 ثانيه لكل جزء.


لمعرفة الخطوات بشرح مفصل شاهد الفيديو التالي


روابط تحميل التطبيقات المستخدمة في الشرح

رابط تحميل تطبيق WhatsCut 

من هنا


وهكذا تكون قد انتهت تدوينة اليوم وأتمني أن تكون قد استفدت من هذه التدوينة. ويمكنك دائماً مشاهدة المزيد من المقالات عن هواتف الاندرويد وأفضل الألعاب والتطبيقات والفيسبوك ومواقع التواصل الإجتماعي عن طريق زيارة موقع الضبع للمعلوميات.