أفضل 5 ألعاب سباق سيارات لهواتف الاندرويد في عام 2021

 تحميل أفضل ألعاب سباق لهواتف الاندرويد

في تدوينة اليوم سوف نتعرف على أفضل 5 ألعاب سباق سيارات لهواتف الاندرويد في عام 2021. في حين أن ألعاب القتال في منظور الشخص الأول قد استحوذت علي صناعة الألعاب لهواتف الاندرويد بشكل كبير. ولكن ألعاب السباق لا تزال من أشهر الألعاب والأكثر تحميل حتي الآن.
هناك العديد من انواع العاب السباقات الموجوده على متجر جوجل بلاي وهذا يجعل من المستحيل تجربه جميع هذه الالعاب. لكن في تدوينة اليوم سوف نتعرف على أفضل 5 ألعاب سباق لهواتف الاندرويد والتي تمت تجربتها جميعا ولها تقيم عالي جداً في متاجر التطبيقات.

1. لعبة السباق Real Racing 3

لن تجد أي مقال يتحدث عن أفضل ألعاب السيارات دون أن يتم ذكر لعبة Real Racing 3 في هذا المقال. على الرغم من أن اللعبة تم اصدارها منذ ما يقارب العشر سنوات ، إلى أن الرسومات أو الجرافيك الخاص باللعبه لا يزال رائع وسلس للغاية مقارنة بأحدث العاب سباق السيارات. ما يميز لعبة Real Racing 3 هو الواقعية أثناء قيادة سيارتك.

تم تطوير اللعبة بواسطة EA مما يعني أنه يوجد الكثير من عمليات الشراء داخل اللعبة. هناك أكثر من 300 سيارة داخل اللعبة يمكنك شراءها وتخصيصها كما تريد. مع وجودة أكثر من 500 مليون عملية تحميل ، تمتلك لعبة Real Racing 3 أكبر عدد من المستخدمين في جميع ألعاب سباق السيارات الموجودة في هذه التدوينة. تحتوي اللعبة علي أكثر من 43 مسارا مع 19 موقعاً في العالم الحقيقي حيث يمكنك القيادة في هذه الطرق والمواقع.

يمكنك أيضاً المشاركة في سباقات مع أصدقائك أو ضد لاعبين عشوائيين عبر الانترنت. تحتوي اللعبة علي أوضاع لعب مختلفة مثل اللعب عبر الانترنت مع أشخاص آخرين وغير ذلك.

2. لعبة السباق Asphalt 9: Legends

بلا شك سلسلة ألعاب Asphalt من أفضل ألعاب السباق علي الإطلاق. ظلت هذه السلسلة دائماً في صدارة ألعاب سباق السيارات الموجودة علي هواتف الاندرويد والايفون. الجرافيك الخاص بلعبة Asphalt 9 عالي ورائع جداً يقدم لك تجربة لعب مذهلة.

تحتوي لعبة Asphalt 9 علي سيارات حقيقية لشركات السيارات الشهيرة مثل بورش ولامبورجيني وفيراري وغير ذلك الكثير. يمكنك فتح هذه السيارات وتخصيصها وتحسينها لكي تكون أسرع سيارة في السباقات. توفر لك اللعبة أيضاً طريقة التحكم (Auto Drive) التي تسهل قيادة السيارات ، ولكن هذا ليس إجباريا حيث يزال بإمكانك استخدام التحكم اليدوي الكامل في تجربة القيادة الخاصة بهم ويمكنك تحديد طريقة التحكم التي تريدها عن طريق الإعدادات في اللعبة.

هناك فعاليات منتظمة في اللعبة يحصل اللاعبين من خلالها علي السيارات والأشياء الأخرى. نظراً لأن اللعبة جديدة ، فهي تتمتع بأفضل جرافيك مقارنة بجميع ألعاب السباق الأخري الموجودة في جوجل بلاي. ميزة HDR الموجودة في اللعبة تمتعك بتجربة لا مثيل لها ، بشرط أن يكون لديك هاتف قوي لتشغيل اللعبة بسلاسة.

3. لعبة السباق Hill Climb Racing 2

إذا كنت من جيل الألفية ، فبالتأكيد لقد قمت بلعب الإصدار الأول من هذه اللعبة Hill Climb Racing علي الأقل لعبتها مرة واحدة. لعبة Hill Climb Racing 2 مطابقة للإصدار الأول تماماً بالإضافة إلي خيار متعدد اللاعبين مما يجعل اللعبة أكثر تحديا ومتعة. الرسومات ظلت إلي حد كبير بدون أي تغيير وللعلم هذه الرسومات البسيطة والسلسة هي السبب في هذه الشهرة الكبيرة للعبة.

مع أكثر من 100 مليون عملية تحميل ، فإن هذه اللعبة تعتبر من أشهر ألعاب السباق الموجودة على متجر جوجل بلاي. بالنسبة لأولئك الأشخاص الذين لا يعرفون كيفية اللعب ، كل ما عليك فعله هو القيادة لأعلى ولأسفل التلال بينما تبذل قصارى جهدك حتى لا تنقلب وتضرب رأسك.  قد يبدو هذا أسهل مما هو عليه ، ولكن احتفظ بحكمك لما بعد محاولتك لعب هذه اللعبة.

تحتوي اللعبة علي أكثر من 20 سيارة مختلفة يمكنك فتحها وتخصيصها كما تريد وعلي زوقك الخاص. يتضمن التخصيص طلاءًا خاصاً وعناصر فاخرة لجعل رحلتك مميزة عن باقي المنافسين. إذا كان اللعب ضد لاعبين حقيقيين يبدوا صعباً للغاية بالنسبة لك ، فيمكنك دائماً التبديل إلي وضع المغامرة الكلاسيكي.

4. لعبة السباق Traffic Rider

هذه لعبة سباق دراجات نارية وهي واحدة من أكثر ألعاب السباق إدمان علي الإطلاق. هذه اللعبة هدفها بسيط للغاية كل ما عليك فعله هو القيادة لأطول فترة ممكنة دون أن تصطدم بأي سيارات أخري في طريقك. قد تبدو اللعبة سهلة إلي حد ما في الثواني القليلة الأولي ، لكن كلما مر الوقت زادت سرعة السيارات وزاد الازدحام وهذا يؤدي إلي زيادة صعوبة اللعبة.

حصدت لعبة Traffic Rider أكثر من 100 مليون عملية تحميل من جوجل بلاي ولديها قاعدة لاعبين راضية للغاية بالنسبة لبساطة اللعبة. تحتوي اللعبة علي 20 دراجة نارية مختلفة للاختيار من بينها ومساحة اللعبة ليست كبيرة فلن تأخذ مساحة كبيرة من هاتفك. ومع ذلك ، فإن لعبة Traffic Rider تعتبر أكثر لعبة سباق إدمان في هذه القائمة.

الجرافيك البسيط والأهداف الواضحة هما شيئان يجعلان لعبة السباق Traffic Rider التي لا نهاية لها ممتعة للغاية. يمكنك التبديل بين طرق عرض الكاميرا من منظور الشخص الثالث والشخص الأول واللعب خلال أوقات مختلفة من اليوم.

5. لعبة السباق Need for Speed No Limits

سوف ننهي تدوينة اليوم بلعبة أخري من EA ، لإعطاء تجربة معاكسة تماماً من لعبة Real Racing 3 من حيث طريقة اللعب والجرافيك. تحتوي لعبة Need for Speed No Limits علي جرافيك عالي جداً والعديد من الأشياء الجيدة مثل تعزيزات النيترو المنتشرة في جميع أنحاء مسار السباق لجعل اللعبة أكثر متعة ومتقلبة.

أفضل ميزة في هذه اللعبة هي سياراتها القابلة للتعديل بشكل كبير. تمتلك لعبة Need for Speed No Limits سيارات من أكبر شركات السيارات المصنعة بما في ذلك بوجاتي ولامبورجيني وفيراري وغير ذلك. توجد العديد من التعديلات التي يمكنك إجراؤها علي سيارتك في متجر الأزياء والسوق السوداء. بشكل عام ، تعد Need for Speed No Limits طريقة رائعة للتسابق بسيارة معدلة بالكامل.

أتمني أن أن تكون قد أعجبتك قائمتنا لأفضل ألعاب السباق لهواتف الاندرويد 2021. نتمني أن تخبرنا باللعبة المفضلة لديك إذا كانت من هذه القائمة أو غيرها حتي يطلع عليها المتابعين وشكراً علي قراءتك لهذا المقال.