أفضل 10 تطبيقات لتعديل الصور للآيفون لعام 2021

أفضل 10 تطبيقات لتعديل الصور للآيفون لعام 2021
عندما قدمت العلامات التجارية للهواتف الذكية أجهزة كاميرا عالية الجودة ، بدأ الناس في استخدام تطبيقات تحرير الصور لتعديل صورهم لجعلها تبدو أكثر جمالا. كما نعلم جميعًا ، فإن العثور على تطبيق لتحرير الصور على الاندرويد ليس بهذه الصعوبة ، ولكن إذا كنت تبحث عن تطبيق لتحرير الصور في متجر Apple ، فأنت بحاجة إلى القيام ببعض الأعمال الشاقة الحقيقية.

لذلك ، سنساعدك على تقليل جهودك وتوفير وقتك ، من خلال تعريفك ببعض من أفضل تطبيقات تحرير الصور لأجهزة الآيفون التي يمكنك تنزيلها.


أفضل تطبيقات تعديل الصور للآيفون لعام 2021

  • Snapseed
  • Darkroom
  • Touchretouch
  • Afterlight 
  • Lens distortions
  • Prisma
  • Vsco
  • Enlight Photofox
  • PhotoGrid
  • Instagram

1. تطبيق Snapseed

تطبيق Snapseed تم تطويره بواسطة جوجل وهو تطبيق تحرير صور متعدد الأغراض ويمكنه أن يصنع المعجزات من أجلك باستخدام أدوات التحرير الخاصة به. يحتوي التطبيق على مرشحات أحادية اللون واسعة النطاق يمكنك تطبيقها على صورك لتحسين مظهرها. يمكنك قص صورتك وتدويرها وتسويتها وإجراء تعديلات انتقائية عليها. أفضل جزء في التطبيق هو أنه لديك سيطرة كاملة على لون صورتك وعرضها.

مع كل هذه الميزات المجانية ، يمكن أن يكون Google Snapseed أحد أفضل تطبيقات تحرير الصور لمستخدمي الآيفون.


2. تطبيق Darkroom

تطبيق Darkroom هو تطبيق لتحرير الصور الخام حيث يمكنك إنشاء الفلاتر المخصصة الخاصة بك وإدارة جميع ألبوماتك بسهولة. ليس فقط الصور ، ولكن يمكنك أيضًا تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك بمساعدة تطبيق التحرير السريع والقوي هذا. يتيح لك التطبيق إجراء تحرير طمس الصورة حيث يمكنك طمس خلفية الصورة وفي نفس الوقت يمكنك ضبط سطوع الخلفية وتشبعها في وقت واحد.

إلى جانب أدوات تحرير الصور والفيديو ، يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم تفاعلية تتيح لك التنقل عبر جميع أدوات التطبيق بسلاسة.

يمكنك الاستفادة من هذا التطبيق على متجر Apple مجانًا ، وإذا كنت تريد بعض أدوات التحرير الأكثر إثارة ، فيمكنك أيضًا شراء الاشتراك المتميز لأفضل تطبيقات تحرير الصور لجهاز iPhone.


3. تطبيق Touchretouch

بالانتقال إلى التطبيق التالي ، لدينا تطبيق Touchretouch يمكنه إزالة الضوضاء والأشياء غير المرغوب فيها من صورتك. يمكنك إزالة بقع الوجه والتجاعيد وقاذفات الصور والأشياء من صورتك وإنشاء صورة مثالية جديدة تمامًا. يوصى بهذا التطبيق بشدة لإنشاء صور شخصية نظيفة وواضحة. يحتوي التطبيق على ميزة إزالة خط نفضي واحد يمكنك من خلالها إزالة الأسلاك والكابلات التي تم تضمينها عن طريق الخطأ أثناء التقاط الصورة.

إنه تطبيق مدفوع وتحتاج إلى دفع 1.99 دولارًا لاستخدام هذا التطبيق. لكن هذا التطبيق يستحق المال لأنه أحد أفضل تطبيقات تحرير الصور لأجهزة iPhone بسعر معقول.


4. تطبيق Afterlight

تطبيق Afterlight هو تطبيق تحرير صور غني بالميزات يوفر لك جميع أنواع أدوات التحرير والفلاتر التي قد تتوقعها. يحتوي التطبيق على أكثر من 20 أداة تحرير تتيح لك إضافة منحنيات متقدمة إلى صورتك مما يمنحها مظهرًا احترافيا وطبيعيًا. يمكنك أيضًا التحكم في مستوى السطوع والتشبع لصورتك وضبطهما لجعلها تبدو أكثر دقة.

يمكنك أيضًا إضافة إطار وحدود إلى صورك ، وتضمين نسيج وتراكبات ، ويمكنك الاختيار من بين أكثر من 120 عملًا فنيًا لإضفاء مظهر نهائي على صورتك. يمكنك أيضًا دمج أكثر من صورة واحدة ومزجها لإنتاج صورة فريدة من نوعها.

يحتوي التطبيق على مجموعة متنوعة من الميزات التي يقدمها ويتناسب تمامًا مع معايير أفضل تطبيقات تحرير الصور لأجهزة iPhone.  تحصل على فترة تجريبية مجانية مدتها 7 أيام لتجربة التطبيق ، وبعد ذلك يمكنك أن تصبح العضو المتميز عن طريق دفع رسوم شهرية أو سنوية.


5. تطبيق Lens distortions

تطبيق Lens Distortions يساعدك على إضافة مظهر اصطناعي وطبيعي إلى صورك. يمكنك تركيب طبقة بيئة اصطناعية مثل ضوء الشمس والمطر والضباب ووهج العدسة في صورك. التطبيق سهل الاستخدام لكل من المبتدئين والمحترفين لأنه يأتي مع واجهة مستخدم بسيطة وتفاعلية. يمكنك أيضًا إضافة طبقات ألوان في صورك بمساعدة أدوات التدرج القوية. إلى جانب ذلك ، يمكنك ضبط مستوى التعتيم والتباين لصورتك لإضافة لمسة نهائية. يمكن أن يكون هذا هو أفضل تطبيقات تحرير الصور لجهاز الايفون.

يعد تطبيق Lens Distortions فريد قليلاً من تطبيقات تحرير الصور التقليدية ويقدم لك شيئًا جديدًا. احصل على هذا التطبيق وقم بتنزيل أفضل تطبيقات تحرير الصور لجهاز iPhone مجانًا من متجر Apple.


6. تطبيق Prisma

Prisma تم استقباله جيدًا من قبل الجمهور عندما تم إصداره قبل بضع سنوات. كان التطبيق واحدًا من التطبيقات اللطيفة حيث يمكنك تحويل صورك إلى قطعة فنية بمساعدة أدوات التحرير. تقدم لك Prisma أكثر من 300 فلتر يمكنك إضافتها في صورك وتحويلها إلى قطعة فنية احترافية. يمكنك التحكم في جميع الجوانب عن طريق ضبط مستوى التعرض والتشبع والحدة وسطوع صورتك إلى الكمال. تعد صفحة المجتمع الخاصة بالتطبيق تفاعلية للغاية حيث يتم تحميل الأعمال الفنية الجديدة كل يوم.

يتمتع Prisma بجميع الميزات المذهلة لإضفاء لمسة فنية على صورتك باستخدام فلاترها المذهلة. هذا أفضل تطبيق لتحرير الصور للآيفون مجاني مع بعض عمليات الشراء داخل التطبيق.


7. تطبيق VSCO

VSCO هو تطبيق عالي التصنيف في متجر Apple حيث يمكنك تعديل صورك واستيرادها بسهولة على جهازك. يأتي التطبيق مع أكثر من 200 إعداد مسبق يساعدك على إعادة إنشاء صورتك. يمكنك أيضًا تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك وإنشاء صور GIF مضحكة. يمكنك إنشاء صورة مجمعة متحركة عن طريق وضع طبقات من مقاطع الفيديو والصور والأشكال. بصرف النظر عن هذا ، يمكنك إجراء جميع التعديلات الأساسية مثل ضبط مستوى التعتيم والسطوع والتشبع لصورك.

يتمتع التطبيق بتصنيف جيد جدًا لمتجر Apple ويمكن للمستخدمين الاعتماد على تطبيق التحرير هذا. يمكنك تنزيل أفضل تطبيقات تحرير الصور لجهاز iPhone دون الحاجة إلى التفكير في الأمر.


8. تطبيق Enlight Photofox

Enlight Photofox هي منصة رائعة لاستكشاف مهاراتك الفنية حيث يمكنك تحرير صورك بمساعدة Photofox Photo maker. يمكنك العمل على أدق تفاصيل صورتك لإضفاء لمسة نهائية عليها. يحتوي التطبيق على أدوات متقدمة لتصحيح الصور تتيح لك إضافة شفاء ومنحنيات وكثافة لصورتك.

تتيح لك ميزة تقنية الطبقة في التطبيق مزج صور متعددة وإنشاء صورة فريدة. يمكنك أيضًا إضافة نص وأعمال فنية في صورك حسب متطلباتك. يمكنك التحكم في الدرجة اللونية والحبيبات والتلاشي وكثافة صورتك باستخدام أدوات إصلاح الصورة.

مع وجود العديد من أدوات التحرير والميزات الفنية ، يمكن أن يكون هذا أحد أفضل تطبيقات التحرير لأجهزة iPhone التي يمكنك تضمينها في قائمة تطبيقات تحرير الصور الخاصة بك دون دفع فلس واحد.


9. تطبيق PhotoGrid

تطبيق PhotoGrid هو صانع صور وفيديو يوفر لك شبكات متعددة حيث يمكنك احتواء صورك وإنشاء صورة مجمعة فريدة من نوعها. يمكنك دمج الصور ومقاطع الفيديو لإنشاء شبكات فيديو يمكن قصها لاحقًا إلى مقاطع فيديو قصيرة. يمكن أن تكون أفضل تطبيقات تحرير الصور لأجهزة iPhone مفيدة لك إذا كنت مؤثرًا على وسائل التواصل الاجتماعي.

يمكنك إضافة خط وعلامات مائية إلى صورك حتى لا يتمكن أي شخص من سرقة المحتوى الخاص بك. يمكنك حفظ الصور بنسب مختلفة ، على سبيل المثال ، يمكنك تحرير وحفظ صورة تناسب صفحة غلاف الفيسبوك أو صورة ملف تعريف الانستقرام.

يعد Photo Grid أحد أفضل تطبيقات تحرير الصور لأجهزة iPhone التي تقدم لك إنشاء بعض المحتوى الفريد لتحسين تأثيرك كمؤثر على وسائل التواصل الاجتماعي. التطبيق مجاني مع بعض عمليات الشراء داخل التطبيق.


10. تطبيق Instagram

الانستقرام هو عبارة عن منصة وسائط اجتماعية مشهورة جدًا للبقاء على اطلاع بأحدث الاتجاهات. يمكنك الحصول على بعض المرشحات الرائعة التي يمكنك تطبيقها على صورك جنبًا إلى جنب مع بعض أدوات التحرير سهلة الاستخدام.

يمكنك أيضًا دمج صور متعددة وتحويلها إلى شبكة جميلة يمكن مشاركتها على العديد من وسائل الوسائط الاجتماعية. يمكنك قص الجوانب الأخرى من صورتك وتسويتها وإمالتها وتعديلها باستخدام أدوات التحرير في الانستقرام. التطبيق مجاني للاستخدام ولا تحتاج إلى دفع أي شيء.


كانت هذه قائمة بأفضل 10 تطبيقات لتحرير الصور لأجهزة الآيفون والتي يمكنك إضافتها إلى هاتفك الذكي وتعديل صورك كما تريد. قم بالتعليق وأخبرنا عن تطبيقك المفضل في القائمة.