طريقة معرفة جميع تعليقاتك والمنشورات التي أعجبتك علي الانستجرام

طريقة معرفة جميع تعليقاتك والمنشورات التي أعجبتك سابقاً علي الانستقرام 

طريقة معرفة جميع تعليقاتك والمنشورات التي أعجبتك علي الانستجرام

انستجرام هي منصة وسائط اجتماعية شائعة جدًا ، ويقضي معظمنا ساعات في التمرير عبر المنشورات من المشاهير والصفحات المفضلة لدينا. إذا كنت أيضًا مستخدمًا لتطبيق الانستجرام وترغب في رؤية جميع تعليقاتك ومنشوراتك السابقة التي أعجبتك ، فهذا المقال مناسب لك. في هذا المقال الشامل لمدونة الضبع للمعلوميات ، ستتعلم كيف يمكنك رؤية تعليقاتك السابقة والمشاركات التي أعجبتك على الانستغرام.


كيف تري جميع تعليقاتك السابقة علي الانستجرام ؟ 


يقضي معظمنا وقتًا طويلاً على انستجرام كل يوم ، وغالبًا ما نترك التعليقات. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تتبع جميع تعليقاتك ، فلا يمكنك التحقق منها مباشرة على انستقرام ، ولكن يتم حفظها على خوادم انستقرام. تتيح لك الشركة طلب بياناتك وبهذا يمكنك أيضًا طلب جميع تعليقاتك.


ولكي تعرف طريقة معرفة جميع تعليقاتك السابقة علي الانستقرام تابع الخطوات التالية :


أولاً : قم بفتح هاتفك وقم بفتح تطبيق الانستقرام وإذا لم تكن مسجل دخول الي حسابك فقم بتسجيل الدخول 


ثانياً : قم بالضغط علي أيقونة البروفايل في الأسفل ناحية الشمال وقم بالضغط على الثلاث شرط الموجودة في أعلي اليسار وقم بفتح الإعدادات


ثالثاً : في الإعدادات قم بالضغط علي الآمان وبعد ذلك تقوم بالضغط على تنزيل البيانات وبعد ذلك قم بتأكيد الإيميل الخاص بك وأدخل كلمة السر الخاصة بحسابك


رابعاً : سوف يتم إرسال الطلب إلي الانستقرام وستقوم الشركة بإرسال رابط يمكنك استخدامه لتحميل بياناتك خلال 48 ساعة 


خامساً : قم بالذهاب إلى الإيميل الخاص بك وقم بالضغط علي الرابط عندما يصلك وقم بتحميل البيانات وقم بفك ضغط الملف وسوف تري جميع تعليقاتك في ملف من هذه الملفات 


بهذه الطريقة ، يمكنك مشاهدة جميع تعليقاتك على الانستغرام. من المهم معرفة أنه يمكنك مشاهدة التعليقات فقط ، ولا يمكنك حذفها كلها مباشرة. ومع ذلك ، يمكنك البحث عن تعليقاتك ثم حذفها يدوياً.


طريقة معرفة جميع المنشورات التي قمت بالإعجاب بها علي الانستقرام


يسمح لك الانستقرام أيضًا بمشاهدة جميع المنشورات التي أعجبتك ، لكنه يأتي مع بعض القيود. يسمح لك النظام الأساسي فقط بمراجعة المشاركات الـ 300 الأخيرة التي أعجبتك ، ولن تتمكن من مشاهدة المشاركات الأقدم التي أعجبتك في التطبيق.


ولكي تعرف طريقة معرفة جميع المنشورات التي أعجبتك علي الانستقرام تابع الخطوات التالية :


أولاً : قم بفتح هاتفك وقم بفتح تطبيق الانستقرام وإذا لم تكن مسجل دخول الي حسابك فقم بتسجيل الدخول 


ثانياً : قم بالضغط علي أيقونة البروفايل في الأسفل ناحية الشمال وقم بالضغط على الثلاث شرط الموجودة في أعلي اليسار وقم بفتح الإعدادات


ثالثاً : من الإعدادات قم بالضغط على الحساب وبعد ذلك وبعد ذلك قم بالبحث عن "منشورات حازت على إعجابك" وقم بالضغط عليها وبعد ذلك سوف تجد آخر 300 منشور قمت بالإعجاب بهم 


هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها مشاهدة جميع المنشورات التي أعجبتك على انستقرام. يمكنك أيضًا إلغاء الإعجاب بالمنشورات التي لم تعد تعجبك ، وستتم إزالتها من القائمة.


بعض الأسئلة الشائعة وإجاباتها 


كيف يمكنني مشاهدة تعليقاتي القديمة على الانستقرام ؟

لا توجد طريقة مباشرة للتحقق من جميع تعليقاتك القديمة على الانستقرام. ومع ذلك ، يمكنك طلب البيانات من الإعدادات ، وسيقوم الانستجرام بإرسال الرابط الذي يمكنك استخدامه لتنزيل بياناتك ، وهناك يمكنك مشاهدة جميع تعليقاتك القديمة.


هل يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التي أعجبتك على الانستقرام ؟

نعم ، يسمح انستقرام لمستخدميه بمشاهدة منشوراتهم السابقة التي أعجبتهم ، ولكنه يأتي مع قيود. على سبيل المثال ، النظام الأساسي يسمح لك فقط بمشاهدة آخر 300 منشور أعجبك ، ولن ترى المشاركات الأقدم.


لماذا لا يمكنني رؤية إعجاب شخص ما بتعليقي على انستقرام ؟

إذا لم تتمكن من رؤية الشخص الذي أبدى إعجابه بتعليقك ، فقد يرجع ذلك إلى سببين. السبب الأول والأكثر شيوعًا هو أن الشخص قد يكون قد أزال إعجابه بتعليقك. في الحالة الثانية ، من الممكن أن يكون الشخص الذي أبدى إعجابه بتعليقك قد حظرك ، مما يمنعك من رؤية ملفه الشخصي.


ماذا يحدث إذا قمت بالإعجاب بتعليق عن طريق الخطأ على الانستقرام ؟

اذا قمت بالإعجاب بتعليق علي الانستقرام عن طريق الخطأ فسيتلقي الشخص الذي قمت بالإعجاب بتعليقه إشعار بذلك ولكن لا تقلق إذا قمت بإلغاء الإعجاب بهذا التعليق فسيتم إزالة الإشعار من عند هذا الشخص بعد بضع ثواني. لذلك إذا قمت بالإعجاب بتعليق شخص ما علي الانستقرام عن طريق الخطأ فقم بإلغاء الإعجاب بهذا التعليق وفي معظم الحالات لن يعرف هذا الشخص أنك قمت بالإعجاب بتعليقه.


هل يمكن لأي شخص آخر الاطلاع على المنشورات التي أعجبتك على الانستقرام ؟

لا توجد طريقة لمشاهدة جميع المنشورات التي أعجبتك لأشخاص آخرين على الانستقرام. ومع ذلك ، يمكنك تتبع إعجابات شخص آخر يدويًا ، لكنها عملية مرهقة للغاية ، وسيتجنبها معظم الأشخاص.