طريقة عمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف أو ايميل

كيفية إنشاء حساب فيسبوك بدون رقم هاتف 

طريقة عمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف أو ايميل
عندما تقوم بإنشاء حساب فيسبوك جديد قد يطلب منك إدخال رقم هاتف إما أثناء إنشاء الحساب أو بعد فترة من إنشاء الحساب. لذلك سوف نوفر لك في هذه التدوينة طريقة عمل حساب فيسبوك بدون الحاجة إلى رقم موبايل أو حتى إيميل. 

وكما ذكرنا في الأعلي ، سيطلب منك الفيسبوك إما إدخال رقم هاتف أثناء عملية التسجيل الأولية أو بعد أيام قليلة من السماح لك بإنشاء حساب الفيسبوك.

ومع ذلك ، فإن العديد من المستخدمين لا يحبذون فكرة تقديم أرقام هواتفهم لتطبيقات السوشيال ميديا بسبب الخصوصية وأسباب أخرى.

ومن الجيد أنه يوجد هناك طريقة لعمل حساب في الفيسبوك ، حتى إذا لم يكن لديك رقم هاتف أو تستخدم هاتفًا بدون خط.

يمكن تحقيق ذلك باستخدام تطبيق شائع يسمي TempMail ، والذي يوفر لمستخدميه إيميل مؤقت يمكن استخدامه لإنشاء حساب فيسبوك دون الحاجة لرقم موبيل أو حتي ايميل جوجل أو ياهو.

في هذه المقالة ، سوف أوضح لك طريقة عمل حساب فيسبوك دون الحاجة إلى رقم موبايل أو إيميل جوجل فقط ستحتاج إلي إيميل مؤقت والذي سوف تحصل عليه من خلال تطبيق TempMail.

وأيضاً سوف أترك لك فيديو في هذه المقالة لكي تشاهده وتستفيد أكثر وحتي تتأكد أن تعمل معك الطريق بشكل صحيح.

خطوات عمل حساب فيسبوك بدون رقم هاتف أو إيميل 


الخطوة الأولي : سوف تحتاج إلى تحميل تطبيق TempMail من الرابط الموجود في نهايه هذه المقال وبعد ذلك تقوم بتثبيت التطبيق على هاتفك

الخطوة الثانية : الآن تقوم بفتح التطبيق وبعد ذلك تقوم بالضغط على كلمة نسخ الموجودة في واجهة التطبيق لكي تقوم بنسخ الإيميل الظاهر أمامك

الخطوة الثالثة : الآن تقوم بفتح تطبيق الفيسبوك وتقوم بالضغط علي إنشاء حساب فيسبوك جديد 

الخطوة الرابعة : تقوم بكتابة الاسم الاول والاسم الثاني وتقوم بالضغط على التسجيل عن طريق الإيميل وتقوم بلصق الإيميل الذي قمت بنسخه من تطبيق TempMail وبعد ذلك تقوم بكتابة كلمة السر التي تريدها وبعد ذلك تضغط على إنشاء حساب في الفيسبوك

الخطوة الخامسة : تنتظر حتي يتم إرسال رمز التأكيد إلي تطبيق TempMail وتقوم بنسخ هذا الرمز وإدخاله في تطبيق الفيسبوك وتقوم بتأكيد إنشاء الحساب الخاص بك 

وهكذا تكون قد قمت بعمل حساب فيسبوك بدون الحاجة إلى رقم هاتف أو إيميل جوجل بخطوات سهلة وبسيطة وأتمنى أن تكون قد استفدت من هذه التدوينة.

لمعرفة الخطوات بشرح مفصل شاهد الفيديو التالي



روابط تحميل التطبيقات المستخدمة في الشرح


رابط تحميل تطبيق TempMail