حل مشكلة أنت لست مؤهلاً لاستخدام التيك توك | حل مشكلة تاريخ الميلاد في التيك توك TikTok

طريقة حل مشكلة أنت لست مؤهلاً لاستخدام التيك توك

هناك العديد من الأشخاص يواجهون مشكلة أنت لست مؤهلاً لاستخدام التيك توك. وهذا يكون ربما بسبب اختيار تاريخ ميلاد ليس مؤهل لاستخدام التيك توك عن طريق الخطأ. وربما تكون لست مؤهلاً بالفعل ولكنك تريد عمل حساب تيك توك علي الرغم من ذلك. إذا كنت تريد حل هذه المشكلة فبالتأكيد أنك قمت بمشاهدة العديد من الحلول ولكن لم تجدي نفعاً. ولكن لا تقلق في تدوينة اليوم سوف تعرف الطريقة الصحيحة والمضمونة لحل هذه المشكلة بخطوات سهلة وبسيطة.
لقد واجهت هذه المشكلة علي التيك توك بسبب أنك قمت بإدخال تاريخ ميلاد أقل من 13 سنة. ولن تكون مؤهل لإنشاء حساب على التيك توك طالما أن تاريخ ميلادك أقل من 13 سنة. وهذا بسبب أن التيك توك متاح فقط للأشخاص الذين تتجاوز اعمارهم 13 سنة. فإذا قمت بإختيار تاريخ ميلاد أقل من 13 سنه فسوف تظهر لك رسالة تقول انت لست مؤهلاً لاستخدام التيك توك. ولكي تتخطي هذه المشكلة تابع هذا المقال حتي النهاية وقم بمشاهدة الفيديو الموجود في الأسفل لكي تتوصل إلى الطريقة الصحيحة لحل هذه المشكلة.

خطوات حل مشكلة انت لست مؤهلاً لاستخدام التيك توك

أولاً : سوف تحتاج إلى الذهاب إلى متصفح جوجل كروم وبعد ذلك تقوم بالذهاب إلى موقع التيك توك وبعد ذلك تقوم بالضغط على أيقونة الملف الشخصي بعد ذلك تقوم بالضغط على أول خيار وهو use phone or email وتقوم باختيار تاريخ ميلاد يكون أكبر من 13 سنة وبعد ذلك تضغط على next.

ثانياً : الآن تضغط علي إيميل وتقوم بكتابة أي إيميل تملكه وبعد ذلك تضغط على next الآن تقوم بكتابة كلمة السر التي تريدها ويجب أن تحتوي على حروف كبيرة وحروف صغيرة وأرقام ورموز.

ثالثاً : الآن تقوم بسحب السهم وتكمل الصورة التي أمامك وبعد ذلك تنتظر حتي يتم إرسال رمز مكون من 6 أرقام إلى الإيميل الذي قمت بإضافته في الخطوة السابقة وعندما يصل هذا الرمز تقوم بإدخاله وتقوم باختيار اسم المستخدم الذي تريده وبعد ذلك تضغط على sign up وهكذا يكون قد تم عمل الحساب.

رابعاً : الآن تقوم بالذهاب إلى تطبيق التيك توك وتقوم بتسجيل الدخول إلى هذا الحساب الذي قمت بإنشائه وهكذا تكون قد قمت بعمل حساب تيك توك بخطوات سهله وبسيطه.

لمعرفة الخطوات بشرح مفصل شاهد الفيديو التالي


جميع الروابط المستخدمة في الشرح


وهكذا تكون قد انتهت تدوينة اليوم وأتمني أن تكون قد استفدت من هذه التدوينة. ويمكنك دائماً مشاهدة المزيد من المقالات عن هواتف الاندرويد وأفضل الألعاب والتطبيقات والفيسبوك ومواقع التواصل الإجتماعي عن طريق زيارة موقع الضبع للمعلوميات.