طريقة عمل حساب الفيسبوك باسم مزخرف وجميل يقبله الفيسبوك

طريقة عمل حساب فيسبوك باسم مزخرف مقبول  

طريقة عمل حساب الفيسبوك باسم مزخرف وجميل يقبله الفيسبوك
في تدوينة اليوم سوف نعرف طريقة عمل حساب فيسبوك باسم مزخرف يقبله الفيسبوك بطريقه سهله وبسيطه. غالباً ما نرى أنواع العديد من الأسماء على الفيسبوك بعضها أسماء عادية وبعضها نجدها أنيقة للغاية. في الوقت الحاضر أصبح الكثير من المستخدمين على فيسبوك يقومون بعمل حسابات الفيسبوك الخاصه بهم باسم أنيق ولكي تعرف الطريقه التي يستخدمها هؤلاء المستخدمين فتابع هذا المقال حتى النهاية. وسوف تعرف الطريقه الصحيحه لإنشاء حساب فيسبوك باسم مزخرف.

وهناك العديد من الاشخاص يبحثون عن طريقه لعمل حساب فيسبوك باسم مزخرف ولكن في أغلب الأوقات يجدون أن الفيسبوك يرفض هذا الاسم. انت تعلم جيداً أن الفيسبوك هو أكثر شبكات التواصل الاجتماعي شهره في العالم لقد اصبح اكثر واكثر شعبيه بين الشباب يجب ان تكون قد شاهدت العديد من انواع اسماء الفيسبوك.

وسوف أقدم لكم في هذه المقاله موقع رائع جداً تقوم بوضع الاسم الذي تريد زخرفته في هذا الموقع وسوف يقوم هذا الموقع بزخرفة الاسم ويقدم لك العديد من الأشكال لهذا الاسم يكون مزخرف وأنيق والمميز في هذا الموقع أن جميع الزخارف الموجودة في هذا الموقع مقبولة في الفيسبوك وقد قمت بتجربة هذا الموقع أكثر من مره ويمكنك أن ترى الإثبات في الفيديو الذي سوف تجده في أسفل هذه المقالة وسوف تجد أنني في هذا الفيديو قمت بزخرفة اسم وقمت بعمل حساب فيسبوك وتم قبول هذا الاسم وبدون أي مشكله فتابع هذه المقال حتى النهايه وشاهد الفيديو لكي تستفيد أكثر وتفهم الطريقه بشكل صحيح.

خطوات عمل حساب فيسبوك باسم مزخرف

الخطوة الأولي : سوف تحتاج إلى الذهاب إلى الموقع الذي سأترك الرابط الخاص به في نهاية هذه المقالة وبعد الذهاب إلى الموقع تقوم بوضع الاسم الذي تريده و سوف يقوم هذا الموقع بزخرفه الاسم إلى العديد من الأشكال تقوم باختيار شكل منهم وتقوم بنسخه.

الخطوة الثانية : الآن تقوم بالذهاب إلي تطبيق الفيسبوك وتقوم بفتح الإعدادات وبعد ذلك تقوم بالضغط على المعلومات الشخصية ثم تضغط على الاسم.

الخطوة الثالثة : تقوم الآن بلصق الاسم الذي قمت بنسخه من الموقع في الاسم الاول والاسم الثاني وبعد ذلك تقوم بالضغط علي مراجعة التغييرات

الخطوة الرابعة : الان تقوم بوضع كلمه السر الخاصه بحساب الفيسبوك وبعد ذلك تقوم بالضغط على حفظ التغييرات وهكذا تكون قد قمت بزخرفة الاسم الخاص بك على الفيسبوك

لمعرفة الخطوات بشرح مفصل شاهد الفيديو التالي


رابط الموقع المستخدم في الشرح


وهكذا تكون قد انتهت تدوينة اليوم وأتمني أن تكون قد استفدت من هذه التدوينة. ويمكنك دائماً مشاهدة المزيد من المقالات عن هواتف الاندرويد وأفضل الألعاب والتطبيقات والفيسبوك ومواقع التواصل الإجتماعي عن طريق زيارة موقع الضبع للمعلوميات.