طرق غريبة لكتابة اسم الفيسبوك ستبهر أصدقائك

طريقة عمل حساب فيسبوك باسم أنيق وجميل

في تدوينة اليوم سوف نتعرف على ثلاث طرق غريبة ومضحكة لكتابة اسم الفيسبوك الخاص بك ، سوف أوضح لك كيف تقوم بكتابة اسم الفيسبوك الخاص بك بطريقة غريبة ستبهر بها أصدقائك ويمكنك أيضا خداعهم وعمل مقالب لهم. فربما رأيت العديد من الحسابات على الفيسبوك قاموا بكتابة أسماء الفيسبوك الخاصة بهم بطريقة غريبة فمثلاً البعض يقوم بكتابة رموز وليست حروف ويستخدمون اشكال في الاسم الخاص بهم عندما تقوم أنت بتجربة هذه الطريقة فلا يقبل فيسبوك هذا الاسم الذي تريده. لهذا في تدوينة اليوم سوف أقدم لكم ثلاث أسماء غريبة يمكنك استخدامهم لعمل حساب فيسبوك وسوف يقبل الفيسبوك هذه الأسماء لأني قمت بتجربة هذه الأسماء وتم قبولها جميعاً.
يريد الجميع تقريباً عمل حساب فيسبوك يكون أنيق وذو طابع فريد ومميز. يحب الجميع أن يكون لهم اسم فريد ومميز على الفيسبوك للفت انتباه المستخدمين الآخرين. لقد أصبت هذه الاسماء الغريبه شائعه جدا هذه الايام ، ويستخدمها الكثير من الاشخاص على الفيسبوك ولهذا يفضل الكثير من الناس استخدامه على حساباتهم الشخصية.

كما نعلم جميعاً ، يعد الفيسبوك أشهر مواقع التواصل الإجتماعي. في هذه الايام ، يستخدم الاشخاص الفيسبوك أفضل طريقة للحصول على الترفيه بجميع أشكاله. وعندما يزور أحد الأشخاص حسابك على الفيسبوك و يلقي نظره عليه فإن حسابك سوف يلفت الإنتباه وقد يبدأ هذا الشخص بمتابعتك وسوف يكون لحسابك نظره خاصة من المستخدمين الاخرين.

خطوات كتابة اسم الفيسبوك الخاصة بك

الخطوة الأولي : سوف نقوم بفتح تطبيق الفيسبوك الموجود به حساب الفيسبوك الذي نريد تغيير اسمه وبعد ذلك نقوم بفتح الإعدادات

الخطوة الثانية : الآن نضغط على المعلومات الشخصية ثم نضغط على الاسم

الخطوة الثالثة : الآن تقوم بنسخ اسم من الثلاث أسماء الذي ستجدهم في نهاية هذا المقال

الخطوة الرابعة : وتقوم بلصق هذا الاسم في الاسم الأول واسم العائلة وبعد ذلك نقوم بالضغط علي مراجعة التغيير

الخطوة الخامسة : الآن نقوم بكتابة الباسورد الخاص بحساب الفيسبوك وبعد ذلك نقوم بالضغط على حفظ التغييرات

لمعرفة الخطوات بشرح مفصل شاهد الفيديو التالي



الأسماء الغريبة المستخدمة في الشرح

ﹻﹻﹻﹻﹻﹻﹻﹻﹻﹻﹻﹻﹻﹻﹻﹻﹻﹻﹻﹻﹻﹻﹻ

ဗီူဗီူဗီူ

ܛܔܔܔܛܔܔܛܔܔܔܛܔܔܔܔܛܔܔܛ


وهكذا تكون قد انتهت تدوينة اليوم وأتمني أن تكون قد استفدت من هذه التدوينة. ويمكنك دائماً مشاهدة المزيد من المقالات عن هواتف الاندرويد وأفضل الألعاب والتطبيقات والفيسبوك ومواقع التواصل الإجتماعي عن طريق زيارة موقع الضبع للمعلوميات.