تسريع رفع الفيديو على اليوتيوب | لن تتأخر عن عشر دقائق بعد اليوم

طريقة رفع فيديو بسرعة عالية علي اليوتيوب

تسريع رفع الفيديو على اليوتيوب | لن تتأخر عن عشر دقائق بعد اليوم

من الممكن أن يكون تحميل الفيديوهات على اليوتيوب عمليه تستغرق الكثير من الوقت فقد واجه العديد من مستخدمي اليوتيوب هذه المشكله ويتساءلون كيف يتم حل هذه المشكله ورفع الفيديوهات بشكل اسرع.


وفي هذه التدوينة ، سأتحدث عن بعض الأسباب المحتملة لهذه المشكلة ثم سأقدم لك بعض الطرق سهلة الاستخدام لتسريع وقت تحميل الفيديوهات على اليوتيوب. تابع القراءة لكي تعرف الطريقة بشكل صحيح.


أسباب بطء تحميل الفيديوهات علي اليوتيوب

يتأثر وقت تحميل الفيديوهات على اليوتيوب بعدد من العوامل ، من بينها تنسيق ملف الفيديو وحجمه ، ودقة الفيديو ، والاتصال بالإنترنت ، وسرعة التحميل ، وهي العوامل الأربعة المهمة. إذا استغرق تحميل الفيديو علي اليوتيوب وقتًا طويلاً أو كان مقطع فيديو اليوتيوب الخاص بك عالقًا في المعالجة أو التحميل ، فيمكنك التحقق من المشكلات التالية.


1 - تنسيق ملف الفيديو وحجمه

تحقق من تنسيق وحجم ملف الفيديو الذي تريد تحميله. فاذا كان حجم الفيديو الذي تريد تحميله كبير جدا فمن الطبيعي ان يستغرق تحميله فتره طويله.

2 - دقة الفيديو 

يستغرق تحميل مقاطع الفيديو عالية الدقة وقتًا أطول. على سبيل المثال ، يستغرق تحميل مقطع فيديو بدقة 1080 بكسل وقتًا أطول من تحميل مقطع فيديو بدقة 720 بكسل.

3 - تحقق من سرعة الانترنت لديك 

تحقق مما إذا كان اتصالك بالإنترنت بطيئًا وغير مستقر. يتم تحديد وقت التحميل بشكل أساسي من خلال سرعة الشبكة لديك. يعد الاتصال البطيء وغير المستقر بالإنترنت أحد أسباب بطء تحميل مقاطع الفيديو علي اليوتيوب.

4 - تحميل مقاطع الفيديو في وقت الذروة

بالتأكيد ، عندما يقوم العديد من الأشخاص بتحميل مقاطع فيديو على اليوتيوب في نفس الوقت ، فمن الممكن أن تتعطل مقاطع فيديو اليوتيوب. عند تحميل مقاطع فيديو YouTube أثناء وقت الذروة ، فقد يستغرق تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك وقتًا أطول.


خطوات تحميل فيديو علي اليوتيوب بسرعة أكبر

الآن بعد أن اكتشفت الأسباب المحتملة التي قد تجعل اليوتيوب يحمّل مقاطع الفيديو ببطء ، كيف يمكنك تحميل مقاطع فيديو اليوتيوب بشكل أسرع ؟ فيما يلي سوف نعرف خطوات تحميل الفيديوهات على اليوتيوب بشكل اسرع واصلاح المشكلات التي ذكرناها في الأعلي


الخطوة الأولي : سوف نحتاج إلي تحميل تطبيق لضغط الفيديو وتقليل حجمه مع الحفاظ علي جودة الفيديو العالية ويمكنك تحميل هذا التطبيق من خلال الرابط الموجود في نهاية هذه المقاطع.

الخطوة الثانية : بعد تحميل التطبيق وتثبيته نقوم بفتحه و نقوم باختيار الفيديو الذي نريد تحميله على اليوتيوب حتى نقوم تقليل حجم.

الخطوة الثالثة : نضغط على اول خيار وهو ضغط الفيديو وبعد ذلك نقوم باختيار كلمة عرف من الأعلي.

الخطوة الرابعة : سوف تجد عندك خياران وهما ضغط الفيديو ومعدل البت فتقوم بتقليل معدل البت الى النسبه التي تريدها ويفضل أن تكون ما بين 40% و 50%.

الخطوة الخامسة : بعد ذلك تقوم بالضغط علي ضغط الفيديو وتنتظر حتى تنتهي هذه العمليه وبعد ذلك سوف تجد الفيديو على هاتفك في الملفات فتقوم برفع الفيديو علي اليوتيوب وسوف تجد الفيديو يتم رفعه بسرعه اكبر.


لمعرفة الخطوات بشرح مفصل شاهد الفيديو التالي

روابط تحميل التطبيقات المستخدمة في الشرح

من هنا


وهكذا تكون قد انتهت تدوينة اليوم وأتمني أن تكون قد استفدت من هذه التدوينة. ويمكنك دائماً مشاهدة المزيد من المقالات عن هواتف الاندرويد وأفضل الألعاب والتطبيقات والفيسبوك ومواقع التواصل الإجتماعي عن طريق زيارة موقع الضبع للمعلوميات.